• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م

كولومبيا تهدد صدارة أوروجواي

ثنائي «اليوفي» سلاح «التانجو» أمام البارجواي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

نيقوسيا (أ ف ب)

تواجه الأوروجواي خطر التنازل عن الصدارة عندما تحل ضيفة على كولومبيا اليوم في الجولة العاشرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

وتتصدر الأوروجواي الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط أمام كولومبيا التي تتقاسم المركز الثالث مع الإكوادور التي تحل ضيفة على بوليفيا التاسعة قبل الأخيرة، والأرجنتين التي تسعى إلى استعادة التوازن بعد تعادلين متتاليين عندما تستضيف البارجواي السادسة.

ويبدو المنتخب البرازيلي، الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الأوروجواي، مرشحا فوق العادة لمواصلة صحوته وانتصاراته المتتالية بقيادة مدربه تيتي عندما يحل ضيفاً على فنزويلا صاحبة المركز الأخير، وبالتالي انتزاع الريادة في حال تعثر أدينسون كافاني ورفاقه.

وتسعى كولومبيا إلى تأكيد صحوتها عقب سقوطها أمام البرازيل في الجولة قبل الماضية بعد 3 انتصارات متتالية، وذلك من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور والمعنويات العالية عقب الفوز الثمين على مضيفتها البارجواي، 1-صفر الخميس الماضي.

كما ترغب كولومبيا الساعية إلى فوزها السادس في التصفيات، في رد الدين إلى الأوروجواي التي كانت سحقتها بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من التصفيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا