• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يتخطى دبا الفجيرة.. والجزيرة يُسقط «الصقور»

الشباب يتعادل مع العين ويتقاسم صدارة «الثانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

شهدت مباريات اليوم الثاني للجولة الخامسة لكأس الخليج العربي نتائج مثيرة، أعادت توزيع الأوراق من جديد في المجموعتين، حيث فاز الجزيرة على الإمارات في رأس الخيمة 4/‏‏2، والأهلي على دبا الفجيرة 3/‏‏ 1 في الفجيرة، بينما انتهت المواجهة القوية بين الشباب والعين بالتعادل الإيجابي 2/‏‏2، لتحافظ بذلك مسابقة كأس الخليج العربي على إثارتها حتى الجولات الأخيرة.

وفي قمة مباريات المجموعة الثانية، تعادل الشباب مع العين 2/‏‏2 ليخسر أصحاب الأرض نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على التأهل للمربع الذهبي، حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط متقاسماً المركز الأول مع الأهلي، بينما وصل الزعيم إلى النقطة الخامسة مودعاً سباق المنافسة بالبطولة، بعد أن تعمق الفارق بينه وبين فرق المقدمة.

وجاءت المباراة مثيرة، خاصة في الشوط الأول الذي كان مشوقاً وحماسياً، وشهد تسجيل أربعة أهداف كاملة، حيث بادر أصحاب الأرض بالتسجل منذ الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من مانع محمد في زاوية صعبة، ثم رد عليها أسبريلا في الدقيقة 22.

عاد الشباب من جديد للتقدم بهدف لوفانور في الدقيقة 38، إلا أن دوجلاس عدل الكفة من جديد من ركلة جزاء في الدقيقة 43 لتنتهي الفترة الأولى بالتعادل الإيجابي 2/‏‏2، وفي الشوط الثاني انخفض مستوى المباراة، وتركز اللعب في منطقة الوسط، دون تسجيل فرص حقيقية للتسجيل لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الأول 2/‏‏2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا