• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حارس مرمى منتخبنا يؤكد استعداده للمواجهة

ماجد ناصر: لا أخشى الهجوم السعودي وعرين الأبيض «بخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

معتز الشامي (جدة)

يبقى ماجد ناصر حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي، أكثر المرشحين لحمل لواء الدفاع عن عرين الأبيض في المواجهة المرتقبة مع نظيره الأخضر السعودي مساء اليوم، وهو أكثر حراس المرمى في القائمة حالياً خبرة وقدرة على حماية عرين المنتخب الوطني.

عاد ماجد لحراسة عرين المنتخب بعد غياب استمر قرابة الشهرين، إثر تعرضه للإصابة بكسر في اصبع اليد، خلال معسكر المنتخب في إسبانيا خلال شهر يوليو الماضي، قبل أن يستعيد عافيته ويشارك مع فريقه في الدوري، ومن ثم يستدعيه الجهاز الفني لتعويض غياب المتألق خالد عيسى حارس مرمى العين والمنتخب الوطني، والذي تألق أمام اليابان وأستراليا في الجولتين الأولى والثانية.

وعن عودته لحراسة مرمى المنتخب الوطني قال: «هو شرف كبير بالطبع، خضعت لبرنامج تأهيلي من أجل استعادة عافيتي واللحاق بقطار المنتخب، وقد جاءت عودتي في وقت مناسب، صحيح أن عيسى وخصيف كلاهما مصاب، لكن أخوتي أحمد ديدا ومحمد يوسف أيضاً حراس كبار، والمنافسة بيننا قوية للغاية، لحراسة عرين الأبيض، وجميعنا في قمة الجاهزية للمشاركة».

وفيما يتعلق برأيه في المواجهة المرتقبة مساء اليوم قال: «ستكون صعبة بلا شك، هي مباراة قوية للغاية، ندخلها بدوافع الفوز والعودة بنتيجة إيجابية، لأن المنافسة على الصدارة في تلك المجموعة لن تكون سهلة، فالمنتخبات الأربعة التي تتنافس وهي أستراليا واليابان والإمارات والسعودية، لديها فرصة قائمة في التأهل بسبب تقارب النقاط، وأعتقد أن مجموعتنا قد تشهد مزيداً من إضاعة النقاط بالنسبة للمتنافسين فيها لقوة المنتخبات الأربعة، وبالتالي الخروج بنتيجة إيجابية من خارج ملعبنا يعتبر أمراً جيداً للغاية ويبعث على منح المنتخب دفعة قوية للأمام، ونحن ندرك أهمية النقطة في مثل هذه المباريات، لكن في نفس الوقت، سنقاتل من أجل الـ3 نقاط، لأن هدف هذا الجيل من اللاعبين هو التأهل للمونديال، وسنعمل على استغلال كل الفرص لتحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره».

وتحدث ماجد عن المنتخب السعودي قائلاً: «هو منتخب قوي للغاية، استعاد عافيته وبات أحد المنتخبات المرشحة بقوة للتأهل للمونديال، فالأخضر يمتلك جيلاً مميزاً من اللاعبين يستحقون منا كل تقدير، لكننا في نفس الوقت، سنسعى لأن نجهض كل محاولات الأخضر الشقيق وأن نفوز عليه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا