• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دودو لا يطيق انتظار ضربة البداية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

ذكرت صحيفة «فيسيرني ليست» الكرواتية أمس على موقعها الإلكتروني أن الكرواتي، صاحب الجنسية البرازيلية، ادواردو دا سيلفا يشعر بالتوتر في انتظار انطلاق كأس العالم بالبرازيل.

ووصل الفريق الكرواتي إلى برايا دو فورتي أمس الأول، ومن المقرر أن يجري الفريق أول حصة تدريبية كاملة مساء أمس، حيث اكتفى لاعبو الفريق بإجراء تدريبات بسيطة في فندق الإقامة عقب وصوله.

ويدرك ادواردو أو «دودو» أن المباراة الافتتاحية للمونديال يوم 12 يونيو الجاري أمام «بلدي البرازيل، ستكون استثنائية».

ونقلت صحيفة «فيرسيني» عن دودو قوله «يمكنني النوم حتى الآن، ولكن التوتر يزداد مع اقتراب المباراة، الأمر لا يتعلق بي فقط، نحن جميعاً نشعر بزيادة التوتر، لا يمكنني الانتظار لحين انطلاق المباراة». وانتقل ادواردو، المولود في ريو دي جانيرو، إلى زغرب بدعوة من نادي دينامو زغرب في عام 1999 عندما كان في السادسة عشر من عمره، وحصل دودو على الجنسية الكرواتية في 2002، واستهل مشاركاته مع المنتخب الكرواتي في نوفمبر 2004 عبر تسجيل هدف في شباك أيرلندا.

وشارك دودو في 63 مباراة مع المنتخب الكرواتي وسجل 29 هدفاً، ليحتل المركز الثاني في تاريخ هدافي الفريق، خلف دافور سوكر الذي سجل 45 هدفاً.

ويضم الفريق الكرواتي بين صفوفه لاعبا آخر مولودا في البرازيل، خورخي سمير كروز كامبوس، الذي ولد في ولاية باهيا، التي يقيم فيه الفريق الكرواتي خلال المونديال. (بلجراد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا