• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في إعلان تجاري

كيسلينج يقلل من استبعاده من تشكيلة ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

قابل شتيفان كيسلينج مهاجم بايرن ليفركوزن الذي ينافس في الدوري الألماني لكرة القدم استبعاده من تشكيلة المنتخب المشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل على طريقته الخاصة، حيث ظهر في إعلان تجاري وهو يقول إنه يفضل البقاء في بلاده.

وظهر كيسلينج الذي استبعده المدرب يواكيم لوف من تشكيلة ألمانيا رغم نجاحه في تسجيل 40 هدفا بالدوري الألماني على مدار الموسمين الماضيين في إعلان لإحدى الشركات يقلل فيه من أهمية استبعاده بعبارة تقول «الأفضل دائماً أن تكون في بلدك».

ونشرت مجموعة دي.آي.واي على صفحتها على فيسبوك أمس الأول صورة للاعب وهو يسترخي داخل حديقة ويقول انه يفضل البقاء في بلاده مع (شركة) أو.بي.آي (التابعة للمجموعة).

ولم يظهر كيسلينج هداف الدوري الألماني في موسم 2012-2013 مع منتخب بلاده سوى في ست مباريات فقط كان آخرها في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويطالب العديد من الألمان بضمه للمنتخب نظراً لنقص عدد المهاجمين الجاهزين للمشاركة. وسجل كيسلينج (30 عاماً) 15 هدفاً في 32 مباراة بالدوري في الموسم المنقضي ليحتل باير ليفركوزن المركز الثالث لكن ورغم ذلك لم يدرج في قائمة المنتخب الألماني المشارك في النهائيات.

وقال الإعلان أيضاً «يدعم شتيفان كيسلينج و(شركة) او.بي.آي المنتخب».

وكان لوف قال في وقت سابق إن كيسلينج لا يزال اختيارا محتملا عند الضرورة لكن استبعاده لم يكن مفاجأة.

ويعتبر ميروسلاف كلوزه المهاجم الصريح الوحيد في صفوف المنتخب الألماني المسافر للبرازيل. ويبلغ اللاعب عامه السادس والثلاثين خلال أيام ويبعد كثيراً عن افضل مستوياته بسبب سلسلة من الإصابات في الموسم الأخير.

واستبعد ماريو جوميز بسبب الإصابة كما استبعد كيفن فولاند المهاجم الآخر من التشكيلة النهائية التي تضم 23 لاعباً والتي أعلنت قبل أيام. (برلين - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا