• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نجلاء العور تتطلع إلى قاعدة بيانات تشمل المدققين الداخليين في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

دبي (وام)

التقت معالي نجلاء بنت محمد العور وزيرة تنمية المجتمع وفدا من جمعية المدققين الداخليين في الدولة بهدف دعم وتعزيز دور الجمعية داخل الدولة. حضر اللقاء سهيلة محمد سهيل وكيل وزارة تنمية المجتمع وعبد القادر عبيد علي رئيس الجمعية وخالد الحليان نائب رئيس الجمعية والدكتورة نهلة القاسمي ونسيبة الريس عضوا مجلس الإدارة وسامية آل يوسف مدير عام الجمعية.

وذكرت الجمعية في بيان صحافي صدر عنها أمس أن معالي العور شددت خلال اللقاء على أهمية إنشاء قاعدة بيانات متكاملة تشمل جميع المدقيين الداخليين في دولة الإمارات لتحقيق الفائدة المرجوة من هذه الخدمات لصالح مجتمع الأعمال في الدولة .

وقدم عبيد علي لمعالي الوزيرة شرحا مفصلا عن الخدمات التي تقدمها الجمعية لأعضائها التي تشمل الدورات التدريبية والخدمات الاستشارية والاجتماعات الدورية والمؤتمرات وذلك حرصا منها على تعزيز مبدأ الحوكمة وإدارة المخاطر والرقابة المبنية على النزاهة المهنية والشفافية في العمل.

وأوضح علي أن من الضروري لكل المؤسسات تطبيق نظام التدقيق الداخلي لتحقيق مزيد من الأرباح وتحسين فعالية وكفاءة الأداء المهني للعاملين في المنشآت وتطبيق المواصفات القياسية لسياسات التشغيل وذلك تعزيزا للقرار الوزاري رقم (1) لعام 2013 من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي يحث فيه كل الوزارات على إنشاء وحدات للتدقيق الداخلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض