• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

آخر إعلان قائمة «التانجو»

سابيلا: الإصابات المتكررة في «الودية» تدعو إلى القلق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

أعرب أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن قلقه البالغ من الإصابات المتكررة في المباريات التجريبية، خلال الأيام القليلة الماضية، مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم بالبرازيل نهاية الأسبوع المقبل.

وقال المدير الفني الأرجنتيني في مؤتمر صحفي: «أشعر بالقلق بسبب الإصابات الخطيرة التي حدثت لبعض اللاعبين الأسبوع الماضي».

وكان لويس مونتيس لاعب منتخب المكسيك تعرض لإصابة بكسر في الساق في مباراة فريقه أمام منتخب الإكوادور السبت الماضي، والتي لن يستطيع بسببها المشاركة في المونديال، بالإضافة إلى إصابة الكاميروني بير ويبو.

ويأمل سابيلا في أن يخرج جميع لاعبيه دون إصابات من مباراة منتخب الأرجنتين الودية أمام منتخب ترينداد وتوباجو، وقال: «أتمنى أن ينهوا المباراة دون إصابات».

ويلعب المنتخب الأرجنتيني مباراة ودية أخرى أمام سلوفينيا يوم السبت المقبل قبل السفر إلى البرازيل في التاسع من يونيو الجاري.

ومن جانبه، أعرب أنخيل دي ماريا نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب التانجو في حديثه مع برنامج «فوكس سبورت» عن قلقه أيضاً من الإصابات التي تحدث خلال المباريات الودية السابقة على المونديال: «هذه المباريات تثير قلقي لأنها تلعب قبيل المونديال مباشرة.. الإصابة خلال تلك المباريات تعني الحرمان من المشاركة في البطولة.. لا أرغب في لعب مثل تلك المباريات، ولكن لا يوجد سبيل آخر». وأكد سابيلا أنه انتظر حتى اللحظة الأخيرة لإعلان القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً المسافرين ضمن بعثة المنتخب الأرجنتيني إلى البرازيل بسبب الشكوك التي كانت تساوره في هذا الشأن.

وأضاف: «انتظرت حتى اللحظة الأخيرة.. كانت هناك الكثير من الشكوك التي كانت تساورني في هذا الأمر».

(بوينس ايرس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا