• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

بعد الخسارة أمام البوسنة

بينيا: المكسيك يسعى إلى تشكيلة أساسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

فازت البوسنة على المكسيك 1 - صفر في مباراة كرة القدم الدولية الودية، التي أقيمت ضمن استعدادات المنتخبين لمونديال 2014 في البرازيل الشهر الحالي.

وسجل لاعب الوسط في جلطة سراي التركي عزت هايروفيتش هدف المباراة في الدقيقة 41.

وتلعب البوسنة في الدور الأول من نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة السادسة إلى جانب الأرجنتين وإيران ونيجيريا، في حين تلعب المكسيك ضمن المجموعة المجموعة الأولى إلى جانب البرازيل وكرواتيا والكاميرون.

وتلعب البوسنة مباراتها الأولى في المونديال أمام الأرجنتين في 15 يونيو الحالي في حين تلعب المكسيك المباراة الأولى لها أمام الكاميرون في 13 منه.

من جانبه، أكد كارلوس بينيا نجم خط وسط المنتخب المكسيكي أن هزيمة منتخب بلاده أمام البوسنة بهدف نظيف مساء أمس الأول سيساعد المدير الفني ميجل هيريرا على تحديد التشكيلة الأساسية للفريق قبل انطلاق بطولة كأس العالم في البرازيل في 12 يونيو الجاري.

وقال بينيا عقب انتهاء المباراة: «يسعى المدير الفني إلى تحديد أسماء اللاعبين الأساسين.. هذه المباريات تصب في هذا الاتجاه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا