• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سكولاري:

نيمار لا يتوقف عن مفاجأة مدربيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

أشاد لويز فيليبي سكولاري مدرب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم بنجمه نيمار، بعد فوز الفريق 4 - صفر مساء أمس الأول على منتخب بنما في أولى مباريات البرازيل التحضيرية استعدادا لنهائيات بطولة كأس العالم التي تستضيفها البلاد هذا الشهر.

وتألق نيمار (22 عاماً) في المباراة التي استضافتها مدينة جويانيا شمال غرب البرازيل، وسجل الهدف الأول لبلاده قبل أن يصنع الهدفين الثالث والرابع لزميليه هالك وويليان، وسجل داني ألفيس الهدف الثاني للبرازيل.

وأشاد سكولاري بنجمه نيمار عقب المباراة، قائلاً: «نيمار لاعب يقدم حركة مختلفة كل يوم، إنه يجيد الارتجال، ويتمتع بسرعة ورشاقة كبيرتين، ودائماً ما يفاجئ مدربيه ببعض الحركات الجديدة».

ولكن سكولاري اعترف بأن البرازيل لم تلعب بمستوى جيد في بداية المباراة أمام بنما، وأن أخطاء منتخب السامبا كان يمكن أن تؤدي إلى نتيجة مختلفة في النهاية.

وقال: «خلال أول 15 أو 20 دقيقة من المباراة لم يكن التواصل جيداً بين خطي الدفاع والوسط، لم يكن ما نفعله ناجحاً ولو كان خصمنا أقوى قليلاً كانت نتيجة المباراة ستختلف تماماً، أضاف سكولاري: «ولكننا تحسنا بعدها، كما أننا يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه المجموعة من اللاعبين لم يلعبوا معا منذ نحو ثلاثة أشهر، ولم يبدأوا تدريباتهم الأخيرة معاً سوى قبل سبعة أيام».

(ريو دي جانيرو - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا