• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

من الهواية إلى الاحتراف

تنافس في مجال تنظيم المناسبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

خديجة الكثيري (أبوظبي)

دخلت الإماراتية نجلاء اليافعي عالم تنظيم الحفلات والمناسبات، من بوابة الموهبة، وتدرجت في مجالاته المختلفة، حتى أصبحت إحدى المتميزات فيه بعد 3 سنوات من دخوله، مؤكدة وجودها كمنافسة جديدة في هذا المجال.

تقول «ظهرت عندي هواية التصميم والرسم منذ الطفولة، فكنت أرسم وأصمم عدداً من الأشياء التي تطلب مني في المدرسة، أو حتى لإخوتي وصديقاتي، وشيئاً فشيئاً أصبحت أدقق في التفاصيل، فاتجهت إلى الديكور المنزلي، وكلما جاءت مناسبة سعيدة من حفل تخرج أو عيد ميلاد أو أعراس عند أقاربي وأصدقائي، كنت أركز في التفاصيل، ولا يفوتني أن أعطي رأيي في التنسيق والتنظيم».

وتكمل «جاءتني الفرصة الذهبية عندما أسندت إليَّ صديقتي مهمة تنظيم حفل عقد القران الخاص بها، والذي يسبق حفل زفافها بمدة طويلة. فقررت أن أقدم لها حفلاً بسيطاً، لكنه باهر في شكله وتنظيمه؛ فاجتهدت كثيراً وأخذت أتابع التفاصيل، وكنت أحضر إلى موقع الحفل وأتابع تنظيم العمل، ووضع أساسياته من الزينة والأكسسوارات، وعندما ينقصني شيء أذهب شخصياً لأحضره. وفعلاً خرج حفل عقد القران وكأنه حفل زفاف، وهو ما أسعدني، ووجدت كثيراً من الاتصالات التي تشكرني وتشجعني، فقررت افتتاح مشروع بسيط لتنظيم المناسبات».

وتوضح أنها عززت وجودها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرض تصاميم كل حفل تقوم به، وتجد المتابعة والتشجيع، وتكسب الكثير من الراغبين في العمل معها.

هواية وتحد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا