• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

انطلاقة قوية لـ «قدم وطائرة» العنابي الناعمة

أمينة الجلاف: نجحنا بنسبة 100٪ ونتطلع لتحقيق أول لقب خليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

فرض فريقا الكرة الطائرة والقدم بنادي الوحدة اسميهما بقوة على الصعيد المحلي في أول ظهور لهما بالمسابقات، حيث نالا وصافة الدوري، ليؤكدا أن هذين المنشطين استقطبا لاعبات ماهرات ينتظرهن مستقبل كبير.

وتوجد 3 فرق للكرة الطائرة، تضم 12 لاعبة في الفريق الأول، و13 في فريق الناشئات، و75 من البراعم في مراكز التكوين والتدريب، أما في كرة القدم فتوجد 3 فرق أيضا ويضم الفريق الأول 25 لاعبا، بجانب فريقين تحت 17 سنة و15 سنة.

وقالت أمينة الجلاف المشرفة على الكرة الطائرة: «حققنا أهدافنا في الموسم الأول بنسبة 100٪ بغض النظر عن النتائج، أو حلول الفريق الأول في المركز الثاني بعد مباراة فاصلة لتحديد البطل، وما تحقق يعتبر إنجازا يحسب لطائرة الوحدة في أول ظهور لها بالمسابقات المحلية، لكن الأهم هو أننا أسسنا قاعدة قوية ستجعل طائرة الوحدة تحلق عاليا في السنوات المقبلة، ليس على الصعيد المحلي فقط بل أيضا على الصعيدين الخليجي والعربي».

وأضافت: كل هذه النجاحات لم تكن لتحدث لولا الدعم الكبير من حرم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، الشيخة ميثاء بنت محمد بن خالد آل نهيان التي تولي النشاط النسوي في نادي الوحدة اهتماما ودعما كبيرين ومجلس إدارة شركة الوحدة للألعاب الرياضية برئاسة خالد عوض التي وفر لنا كل المعينات لنقدم موسما متميزا على صعيد التكوين والتنافس.

من جانبها، قالت المهندسة هيا عبدالله الكتبي مديرة الفريق الأول للطائرة، ولاعبة المنتخب الوطني السابقة، «الجميع يعمل بروح الفريق الواحد من قمة الهرم في شركة الألعاب الرياضية إلى أقل مستوى من المسؤولية في الفريق، وهذا عامل مهم ساعدنا كثيرا على تقديم موسم جيد، يعد انطلاقة للقادم من المنافسات وفي مقدمتها البطولة الخليجية الأولى للأندية التي ينظمها ويستضيفها نادي الوحدة ونخطط للمنافسة فيها على اللقب وليس المشاركة فقط».

وتعد لاعبة الزمالك السابقة والمدربة الحالية فاتن عمر جوهر مدربة الفريقين الأول والناشئات من الخبرات التدريبية التي عملت بجدية من أجل الحضور القوي لطائرة العنابي، وتقول المدربة المصرية مقيمة للموسم المنتهي: «وفقنا بشكل كبير خاصة أن تكوين فرق النادي المختلفة للكرة الطائرة بدأ في يوليو الماضي، باستقطاب لاعبات توقفن عن ممارسة النشاط بجانب موظفات وطالبات جامعيات ومن المدارس لتكون القاعدة كبيرة ومن ثم بدأنا العمل وشاركنا في عدد من البطولات الودية ثم جاءت مشاركتنا في الدوري التي اعتبرها مميزة جدا، وهدفنا أن ننافس على «الخليجية» وبطولة الدوري بقوة في الموسم الجديد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا