• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م
  03:18     شرطة ماليزيا: فرار أربعة مشتبه بهم، لهم صلة بقتل الاخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية من البلاد         03:46     حمدان بن محمد يعتمد مراحل تطبيق الضمان الصحي في إمارة دبي        03:47     المعارضة السورية تقول إنها مستعدة لمحادثات جنيف ولكن يجب أن يرحل الأسد         03:58     مقتل زعيم داعشي في انفجار شرق أفغانستان     

صاحبة فكرة مجلة «خضرا وسوده » تقليل النفايات يحافظ على الوجه الحضاري لأبوظبي

فاطمة الهرمودي .. عاشقة التوعية البيئية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

هناء الحمادي (أبوظبي)

تؤمن بأن رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة، وأن السر الحقيقي وراء النجاح هو الثقة والتفاؤل والمثابرة والشخصية القيادية المتميزة، لذلك كانت انطلاقتها السريعة نحو التميز والإبداع.

فاطمة أحمد الهرمودي ضابط التوعية العامة في مركز إدارة النفايات - أبوظبي «تدوير»، والحاصلة على دبلوم في العلوم المصرفية والمالية، وشهادة IELTS، ودبلوم الثانوية قسم المشاريع - كلية كامبردج، وجائزة الموظف المتميز من مدير قطاع الخدمات البلدية عام «2011»، تعد الإماراتية الأولى التي تستحدث وسائل وطرقاً للتوعية في مجال النفايات وتؤلف قصصاً عنها من أهم إصداراتها مؤخراً مجلة «خضرا وسوده»، والتي تضم 14 قصة توعوية بهدف الارتقاء بالوعي البيئي لدى أفراد المجتمع المهم في حياتنا.

نشر التوعية

ويأتي إطلاق المجلة في إطار جهود «تدوير» لنشر التوعية والتثقيف البيئي وغرس المفاهيم البيئية السليمة لتنشئة جيل محب للبيئة وواع بأهمية الحفاظ عليها آمنة ونظيفة.

وتهدف المجلة إلى نشر الوعي بضرورة تخفيض حجم النفايات الناتج من المصدر والاستفادة منها من خلال إعادة الاستخدام والتدوير والحفاظ على أعلى مستويات النظافة بشكل يعكس الوجه الحضاري لإمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا