• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

الأوروبيون يحتكرون ألقاب محترفي الجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

احتكر لاعبو الجولف الأوروبيون المقيمون بالدولة ألقاب نسخة 2014 من بطولة الدولة للجولف، التي أقيمت على ملعب نادي إلس بدبي، وشهدت مشاركة 50 لاعباً ولاعبة تنافسوا لحصد ألقاب فئات الرجال والسيدات والناشئين وتمثل البطولة مسك ختام موسم اللعبة لفئة المحترفين.

وعقب ختام المنافسات، توج خالد مبارك الشامسي الامين العام لاتحاد الجولف وبحضور المدرب الوطني إسماعيل الشريف الفائزين والفائزات بالكؤوس والميداليات، كما حرص اتحاد اللعبة على تكريم لاعبي منتخبنا للناشئين والمكون من سعيد البلوشي ومحمود سكيك ومحمد عبد الله بالدروع التذكارية تقديراً لفوزهم بذهبية بطولة الخليج الأخيرة التي أقيمت في سلطنة عمان ضمن مسابقة النت.

وعلى مدار يومي المنافسات، تمكن السويسري مايكل هاردين من نادي الإمارات للجولف في انتزاع منافسات الرجال، بتحقيقه لـ 145 ضربة، من خلال إنهاء مسلك اليوم الأول بـ 73 ضربة، والتي اعقبها بيوم ثانٍ تمكن من خلاله في إنهاء مسلك الـ 18 حفرة بـ 72 ضربة، وجاء في المركز الثاني لاعب نادي خور دبي ريحان توماس وحل ثالثا أوين كوننيف القادم من نادي الإمارات للجولف.

وعلى صعيد منافسات السيدات، لم تجد لاعبة نادي الإمارات للجولف، سيسلي كريفتينج صعوبة في انتزاع المركز الأول، بإجمالي رصيد بلغ 146 ضربة، إلى جانب فوزها بأفضل ضربة والتي حصدتها عند الحفرة 15 من منافسات اليوم الثاني، لتعانق كريفتينج اللقب للمرة الثالثة بتاريخ البطولة، متفوقة بفارق ضربتين عن أقرب منافساتها سناء طفيل القادمة من ملعب ياس لينكس، فيما حلت ثالثة كيم تشانج.

وفي منافسات الناشئين حصل اللاعب أريك هارتزويكر على اللقب بإجمالي 151 ضربة، وبفارق الضربتين عن ماثيو باكستر، فيما ذهب المركز الثالث لميخائيل بينتو. وعلى مستوى الناشئات، فازت بالمركز الاول الكوانياهاردز بمجموع 183 ضربة، وحلت ثانية اشاكا ديسا بمجموع 145,5 ضربة وبالمركز الثالث انانيا شراما بمجموع 131 ضربة. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا