• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتحاد المعاقين يستعرض المشاركات الخارجية

منتخب الأولمبياد الخاص إلى أميركا اليوم للمشاركة في الألعاب العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

تغادر صباح اليوم عبر مطار دبي الدولي بعثة منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي للمشاركة في الألعاب التجريبية للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص المقامة بلوس أنجلوس والتي تنطلق اليوم، ويترأس البعثة ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي، ويشارك منتخبنا في مسابقتي ألعاب القوى والسباحة باللاعبين خالد علي الهاجري وراشد القبيسي وريم البلوشي وريم حسن الزعابي وإبراهيم غريب وعبدالله التاجر.

وكانت لجنة المنتخبات باتحاد المعاقين قد عقدت اجتماعا تنسيقيا أمس الأول بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة استعرضت خلاله المشاركات الخارجية المقبلة واختيار عناصر المنتخب للاستحقاقات الدولية المقبلة.

استهل أحمد سالم المظلوم رئيس لجنة المنتخبات البارالمبية باتحاد المعاقين حديثه بتوجيه الشكر لأعضاء اللجنة على إسهاماتهم وجهودهم المقدرة، مؤكدا الدور البارز الذي يقومون به من خلال دعمهم لأنشطة اتحاد المعاقين التي من أهدافها رفع كفاءة المنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة، والوصول باللاعبين إلى منصات التتويج، ورفع علم الدولة عاليا خفاقا.

وأشار إلى أنه لابد أن نضع نصب أعيننا تحقيق إنجاز جديد للدولة مؤكدا أن اتحاد الإمارات للمعاقين سيعمل على تحقيق الأهداف المرجوة والمضي قدما في رسالة دعم المعاقين.

وقال: النتائج والإنجازات التي حققها أبطالنا المعاقين خلال الفترة السابقة تجعلنا نفتخر بهم، مؤكدا أن الطريق الأمثل للارتقاء بتلك الرياضة بالدولة وتحقيق المزيد من الإنجازات يتمثل في تكاتف الجهود، وتوفير كل وسائل الدعم والمساندة لرياضة المعاقين.

واستعرض الاجتماع المشاركات الخارجية المقبلة والتحديات التي تواجه «فرسان الإرادة» أبرزها بطولة العالم للرماية بألمانيا في منتصف شهر يوليو المقبل والألعاب العالمية للشباب والمقامة في أوستكوماندفيل البريطانية أغسطس المقبل والألعاب الآسيوية البارالمبية والمقامة بمدينة أنشيون الكورية في أكتوبر، والتي ستحظى بأكبر مشاركة للاعبين من ذوي الإعاقات المختلفة في تاريخ رياضة المعاقين الإماراتية، حيث ستشارك المنتخبات الوطنية للمعاقين بـ 70 لاعبا ولاعبة في 10 رياضات وهي: الرماية، ورفعات القوة، وألعاب القوى، والمبارزة بالسيف، والدراجات اليدوية، ورماية القوس والسهم، والبوتشيا، والجودو للمعاقين بصريا، وكرة السلة على الكراسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا