• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كأس نائب رئيس الدولة لليد

«العميد» يفاوض «الملك» في افتتاح الدورة الثلاثية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم مباريات الدورة الثلاثية لتحديد بطل كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، والتي يشارك فيها 3 فرق، هي الأهلي، والنصر، والشارقة، وتبدأ اللقاءات بمواجهة النصر والشارقة بصالة نادي الشباب في الخامسة والنصف مساء، فيما يلتقي بعد غد السبت الأهلي مع الشارقة، وتختتم البطولة الاثنين المقبل بلقاء النصر والأهلي، بعدما يتم تتويج البطل طبقاً لترتيب الفرق في الدورة.

كانت مباريات الدور النهائي للبطولة التي أقيمت بنظام دوري من دور واحد، بمشاركة 4 فرق قد أسفرت عن تعادل 3 فرق في النقاط، بينما خرج الشعب من السباق، ما دفع لجنة المسابقات للإعلان عن دورة ثلاثية لتحديد البطل.

وحدد اللجنة لوائح الدورة ووضعت كافة الاحتمالات، حيث سيتم تطبيق نظام المواجهات بين الفرق في حال التساوي بالنقاط، ثم اللجوء إلى فارق الأهداف، ثم الفريق الذي سجل أهدافا أكثر وبعدها الفريق الذي دخل مرماه أقل أهداف، وفي حالة استمرار التعادل سيتم ترتيب الفرق الثلاثة طبقا لنتائجها في البطولة ككل، وفي حالة استمرار التعادل سيتم اللجوء إلى قرعة لتحديد الترتيب، كما أنهت مشكلة الصالة المحايدة باختيار صالة الشباب الذي خرج من دور الثمانية لاستضافة المباريات.

أما عن مواجهة اليوم بين العميد والملك الشرقاوي، فتعد من أقوى المباريات، خاصة أن الشارقة نجح في الفوز على النصر في الدور النهائي، فيما فاز العميد على الشارقة في آخر مباريات الدوري، وهي التي منحت اللقب للنصر، وكان أغلى فوز.

ويعتمد المصري عاصم السعدني مدرب الشارقة على نفس مجموعة اللاعبين الذين اعتمد عليهم في البطولة على رأسهم جاسم محمد كابتن الفريق، ويضم الفريق عدداً من اللاعبين الموهوبين أصحاب الإمكانيات العالية، من بينهم محمد عبدالله وطارق شاهين، وضاحي محمد حسن، ومحمد هلال ومحمد إسماعيل، وخالد سعيد، وغيرهم من اللاعبين الشباب الذين يحملون طموحات الملك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا