• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توافق على التمثيل بشروط

باسكال مشعلاني: برامج الهواة تحرق نجوم الفن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

تامر عبدالحميد

رنا سرحان (بيروت)

أكدت الفنانة باسكال مشعلاني أن برامج الهواة التي أقبل عليها الفنانون العرب في السنوات الأخيرة كأعضاء في لجان التحكيم تسهم في شهرة بعضهم وتزيد من شعبيته أولاً، وتكثف من تواجده بطريقة أكبر على الساحة الفنية، كما تكشف جوانب شخصيته عن قرب.

وأشارت في حوار إلى «الاتحاد» جرى على هامش مشاركتها في برنامج «مذيع العرب» الذي يعرض على قناة أبوظبي والحياة المصرية، إلى أنها لا تحبذ أن يكون البرنامج لمواسم متعددة، بل على الفنان أن يكتفي بسنتين متتاليتين في مشاركته كي لا يحرق اسمه، لافتة إلى أن أي فنان لن يستطيع أن يبتكر جديداً في ملاحظاته وتعليقاته لو طالت مدة مشاركته عن سنتين، لذلك عليه أن يبتعد قليلاً ليضيف إلى خبراته ومن ثم يعود مجدداً.

تكرار واستهلاك

وقالت مشعلاني: هناك بعض الفنانين الذين وقعوا في شباك التكرار والاستهلاك فلم تعد برامجهم مرئية كأول أو ثاني موسم، مبينة أنها شاهدت العديد من برامج الهواة التي أحبتها، ومنها: «ذا فويس» و«آراب آيدول» .

ورداً على سؤال عن إمكانية تقديمها بعض البرامج ، قالت: عرض على مؤخراً فكرة تقديم بعضها لكني رفضت خوض التجربة ربما خوفاً من الفشل، وإذا فكرت في ذلك مستقبلاً، ربما أختار برامج ال «show» القريبة من الكوميديا، وقد أختار فكرة برنامج أحاول من خلاله تقديم شخصيات ثقافية عميقة وعلى إطلاع بالأدب والشعر لأكشف من خلال استضافتهم خفة ظلهم من خلال مواقف كوميدية معينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا