• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجهاز الفني يركز على معالجة مشكلة تسجيل الأهداف

«شباب 95» يضع لمساته الأخيرة لـ «تجربة اليابان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

يختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم مواليد 95 مساء اليوم تحضيراته لمباراته الودية التي تجمعه مساء غد بنظيره الياباني في إطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي تقام منافساتها في مانيمار أكتوبر المقبل.

وأدى منتخبنا الوطني تدريبه الأساسي مساء أمس، حيث وضع خلاله الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لمساته الأخيرة، على أن يكمل استعداداته اليوم، وتجد مواجهتا اليابان اهتماماً كبيراً من قبل الجهاز الإداري والفني لمنتخبنا، خاصة أن الأبيض ظل في الفترة الأخيرة يقدم مستوى كبيراً، لكن عابه التسجيل.

وتابع الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة المشرف العام على منتخبنا الشاب تدريب أمس الأول، وعمل الجهاز الفني بقيادة ماجد حميد مساعد المدرب على تجهيز عناصر المنتخب بدنيا وفنيا بالصورة المطلوبة التي تؤهل الأبيض إلى التفوق في مباراة الجمعة الودية وتحقيق الفوز وإعادة روح الانتصارات، وسط إصرار كبير من اللاعبين لاقتحام التشكيل الأساسي، ووضح من خلال حصة الثلاثاء التدريبية التركيز على زيادة معدلات التحصيل البدني والفني من خلال إخضاع اللاعبين لتمارين مختلفة ومتنوعة، بجانب تدريبات تكتيكية خاصة بالجانب الدفاعي وبناء الهجمات، وطبق ماجد حميد العديد من التدريبات وأدى اللاعبون مرانهم بروح عالية وحماس كبير.

ووضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لمساته الفنية لودية اليابان الأولى واطمأن على جاهزية عناصره بالشكل البدني والفني الجيد.

وأكد خلفان مبارك قائد منتخبنا الوطني ولاعب فريق الجزيرة أن جاهزيته البدنية بدأت في الارتفاع بعد العمل الكبير الذي قام به الجهاز الفني والمعد الطبي للمنتخب، حيث بدأ اللعب على فترات في الآونة الأخيرة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، مشيراً إلى أنه خلال مواجهتي المنتخب الإيراني عمل مساعد المدرب على إشراكه في الوقت الذي يستطيع اللعب فيه حتى تكتمل جاهزيته بصورة تدريجية في الفترة المقبلة.

وعن مدى سير تحضيرات المنتخب لمباراتي اليابان، قال قائد منتخبنا: «عانينا في الفترة الماضية من عدم التسجيل، وهدفنا في المباراتين القادمتين تصحيح النواقص والجوانب السلبية، بعدما شهدت المباريات الماضية مجهود وسيطرة كبيرة منا على مجريات اللعب لكن عابنا ختام الهجمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا