• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مرجان عيد: ليس لدينا ما نخسره

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أكد مرجان عيد، مدرب منتخب البحرين، أن فريقه طوى تماماً صفحة مباراة إيران، ويدخل لقاء اليوم أمام الإمارات بطموحات كبيرة، ورغبة في الفوز والتعويض، وقال: «إن كل الخيارات مفتوحة في المواجهة، وأعتقد أنها لن تكون مغلقة، بسبب الرغبة المشتركة في الفوز، وحصد النقاط الثلاث، كما أننا ليس لدينا شيء نخسره، بل سوف نسعى للفوز أو على الأقل التعادل، ما يجعلها مواجهة صعبة، وعلى الرغم من ذلك فلا توجد أي ضغوط على لاعبي الأحمر البحريني. وأضاف: «نعرف الكثير عن منتخب الإمارات، خصوصاً بعد أفضليته الكبيرة على نظيره القطري في الجولة الافتتاحية، وهناك نقاط عدة نعمل على استغلالها، كما أننا نسعى للحد من الخطورة الهجومية الموجودة في المهاجمين أحمد خليل وعلي مبخوت والدعم الذي يحصلان عليه من لاعبي الوسط».

وأضاف: »المواجهة تعني لنا الفوز بالنقاط الثلاث، مع أهمية الاتزان الجيد بين الدفاع والهجوم، بسبب الخطر الذي يمثله المنافس الإماراتي، وخلال المرحلة الماضية، تحدثت مع اللاعبين، حول طبيعة الدور المنتظر منهم في مواجهة الإمارات، والعمل بكل قوة على الفوز لتعزيز حظوظنا في بلوغ الدور الثاني قبل المواجهة الأخيرة مع المنتخب القطري».

وأضاف: «نسعى لأسلوب مغاير مع الإمارات، على عكس المواجهة الافتتاحية مع إيران، والآن خسرنا جولة، ولكن لدينا فرصة سانحة للتعويض، وهدفنا المنافسة والعبور إلى الدور الثاني».

واعترف مرجان بتأثير تغيير المدربين في الحالة الفنية للاعبين خلال المرحلة الماضية، بعد مرحلة من المدارس الفنية المختلفة، بوجود الإنجليزيين بيتر تايلور وأنتوني هيدسون، والأرجنتيني جابريل كالديرون، والعراقي عدنان حمد، لكن الأمور الآن تمضي إلى وضع جيد، من الاستقرار مع المنتخب، ونتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا، خلال المرحلة المقبلة بتحقيق النتائج القوية التي تساعدنا على تحقيق طموح الكرة البحرينية، في الاستحقاقات المختلفة على مستوى المنطقة والقارة».

ولفت إلى أنه طالب من لاعبيه التحلي بالهدوء والتركيز في مواجهة اليوم، حيث اهتم باستعادة التركيز ورفع المعنويات، بعد الخسارة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا