• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأربعة الكبار لكأس زايد للطائرة في ضيافة أبوظبي

بني ياس يواجه العين والشباب يلاقي النصر اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

اسأمه احمد (الشارقة)

يدشن فريقا بني ياس «حامل اللقب» والعين تجمع الأربعة الكبار لكأس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في الخامسة مساء اليوم بصالة المعهد البترولي في أبوظبي، فيما تجمع المباراة الثانية في السابعة والنصف مساء فريقي الشباب والنصر.

وارتدت الفرق الأربعة قفاز التحدي للفوز بآخر مسابقات الموسم، بعد أن قررت لجنة المسابقات إقامة النسخة المستحدثة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، اعتباراً من الموسم الجديد.

وأكمل «السماوي» كافة استعداداته لضربة البداية أمام «البنفسج»، حيث رفع شعار «الثلاثية» بعد حصوله على كاس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم» ودرع الدوري للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، ويطمح الفريق لمواصلة النجاحات بالوصول إلى لقب كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، نظراً لأن الفوز بـ 3 بطولات يمثل نجاحاً في موسم استثنائي للقلعة السماوية على صعيد الطائرة.

وعمل الصربي جوران مدرب بني ياس على مراجعات وقراءات مستمرة في الفرقة، بعد خسارة الفريق لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الشباب 2 - 3، تأهل بني ياس إلى المرحلة الثانية من «الدورة المجمعة» لكأس زايد، عقب فوزه على حتا 3 - 2 في المرحلة الأولى، بعد مباراة ماراثونية استحق عليها أبناء حتا التقدير.

وفي المعسكر العيناوي، رفع «الزعيم» شعار التحدي لإنقاذ موسمه، بعد ابتعاده عن البطولات الثلاث، وهي كأس الاتحاد، ودرع الدوري، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويراهن الفريق على لاعبيه المواطنين، في ظل وجود عناصر جيدة تسعى لأن تكون لها الكلمة المسموعة في آخر مسابقات الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا