• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رأسية حبيب تنهي التجمع الأول بالفوز على جورجيا

70 يوماً راحة لـ «الأبيض» قبل معسكر منتصف أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

عادت إلى البلاد في ساعة متأخرة مساء أمس عبر مطار دبي الدولي، بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، قادمة من سويسرا بعد أن اختتم «الأبيض» معسكره الخارجي في مدينتي ايفردون وجنيف، ضمن تحضيراته الأولية، استعداداً لخوض منافسات «خليجي 22» المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا بأستراليا خلال الفترة من 9 إلى 31 يناير من العام المقبل.

ويخلد لاعبو منتخبنا الوطني لراحة تصل إلى 70 يوما قبل خوض المعسكر الثاني المقرر منتصف أغسطس المقبل في أوروبا، والذي يخوض فيه “الأبيض” ثلاث مباريات دولية ودية، الأولى أمام النرويج بالنرويج يوم 27 أغسطس، على أن يحل ضيفاً على منتخب بلجيكا يوم 4 سبتمبر، فيما يواجه في المباراة الثالثة نظيره منتخب المغرب بفرنسا 8 سبتمبر.

وخاض منتخبنا معسكره الأول الذي انطلق 18 مايو بتجمع داخلي بدبي قبل السفر إلى سويسرا على دفعتين وأدي مباراتين دوليتين وديتين بمدينة جنيف، الأولى أمام أرمينيا 27 مايو الماضي خسرها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، والثانية أمام جورجيا أمس الأول، كسبها بهدف دون مقابل.

وكان منتخبنا الوطني الأول قد فاز على نظيره منتخب جورجيا بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأول بمدينة جنيف السويسرية، وذلك ضمن ختام المعسكر الإعدادي، سجل هدف منتخبنا حبيب الفردان في الدقيقة 74 بكرة رأسية من ركلة حرة نفذها عمر عبدالرحمن.

دفع المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني بتشكيلة ضمت كلا من: علي خصيف ووليد عباس وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومحمد فوزي وخميس إسماعيل وحبيب الفردان وعمر عبدالرحمن وإسماعيل الحمادي وعلي مبخوت وأحمد خليل.

وفي شوط المباراة الثاني، أجرى مهدي علي عدة تبديلات بدخول ماجد حسن وخروج علي مبخوت، كما أشرك كلا من محمود خميس بدلا عن وليد عباس، ويوسف سعيد بدلا عن أحمد خليل وأحمد ربيع بدلا عن حبيب الفردان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا