• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

منذ بداية 2016

«كليفلاند كلينك أبوظبي» تستقطب 483 مواطناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»، أحدث مرافق شبكة «مبادلة للرعاية الصحية» العالمية المستوى، والتابع لشركة المبادلة للتنمية «مبادلة»، أنه حقق إنجازاً في مجال التوطين، حيث استقطب ووظف 483 موظفاً إماراتياً منذ بداية العام الجاري 2016.

ونجح المستشفى بهذا الإنجاز في زيادة عدد المواطنين الإماراتيين العاملين فيه وبلوغ نسبة التوطين المستهدفة قبل ثلاثة أشهر من الموعد المحدد في خطة التوطين التي وضعت عند افتتاح المستشفى في شهر مارس 2015.

وفي إطار جهود التوطين في المستشفى متعدّد التخصّصات، تمّ تعيين مواطنين إماراتيين في عدد من المناصب والمواقع الوظيفية المختلفة في مجالات الرعاية الطبية والتمريض والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات والعمليات كما ازدادت نسبة تمثيلهم في جميع المستويات الوظيفية، بما فيها الإدارة التنفيذية العليا للمستشفى. وقال الدكتور توميسلاف ميهاليفتش الرئيس التنفيذي لمستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي»: « يؤدّي الموظفون الإماراتيّون في قطاع الرعاية الصحية دوراً محورياً في الرعاية التي نقدّمها يومياً لمرضانا، وفي الإيفاء بالواجبات التي نضطلع بها حيال موظفينا والمجتمع، ونحن نفتخر بتقديم الرعاية الطبية للمرضى الإماراتيين وهم على أرض الوطن وبين أهلهم ضمن بيئة تراعي ثقافتهم».

وتابع ميهاليفتش: «تماشياً مع أولويات الرعاية الصحية التي تضمنتها رؤية (أبوظبي 2030)، ومن بين أهدافها تطوير بنى تحتية وخبرات وخدمات مستدامة في قطاع الرعاية الصحية حسب المعايير الدولية، فإن مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» يؤدي مهمّة واضحة، تتمثل باستقطاب المواطنين الإماراتيين وإعدادهم وتطويرهم للعمل في مجال الرعاية الصحية. لذلك استثمر المستشفى في مجموعة واسعة من البرامج التدريبية الهادفة لتنمية مهارات الموظفين الإماراتيين، ونحن نسعى إلى تدريب 170 مواطناً في المستشفى في حلول نهاية هذا العام».

وإلى جانب البرامج الرامية إلى تطوير المواطنين الإماراتيين، طرح مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» برامج للتطوير المهني لجميع الموظفين، بما فيها برنامجا «أكاديمية الروح القيادية» و«السلّم المهني» اللذان يقدمان فرصة التخطيط لمسيرة مهنية تلبي الاحتياجات الفردية والتدرّب على إدارة الأعمال والمهارات التقنية للموظفين الذين يظهرون قدرة على قيادة قطاع الرعاية الصحية. كما يتعاون المستشفى مع الكليات والجامعات داخل الدولة لتقديم برامج تدريب طبي مختصّة، ويسعى عبر هذه الشراكات إلى إتاحة الفرصة أمام طلبة هذه الجامعات لاتخاذ مسيرة مهنية في مجال الرعاية الصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض