• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الخدمات الذكية تتصدر قمة تكنولوجيا الموارد البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت شركة «كيو إن آي إنترناشونال» قمة تكنولوجيا الموارد البشرية في الشرق الأوسط، والتي عقدت بدبي خلال يومي 13 و14 مايو الحالي.

واستضاف الحدث، والذي يعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، متحدثين وخبراء مميزين في مجالات إدارة رأس المال البشري والتحليلات وتكنولوجيا المعلومات والاستشارات، والذين ناقشوا حاجة الشركات في المنطقة إلى الاستفادة من التكنولوجيا لتحقيق التطور الذكي في مجال الموارد البشرية، وذلك تماشيا مع الخدمات الذكية التي تروجها الحكومات في المنطقة.

وشاركت العديد من الشركات الكبرى في هذه القمة كرعاة رئيسسين هم «اس اي بي» و«هالوجين للبرمجيات» و«تاورز واتسون» و«ديلويت» و«سابا»، حيث قدمت هذه الشركات العديد من الرؤى المستقبلية التي تهدف إلى ضرورة إيجاد حلول تكنولوجية خاصة بالمنطقة تدعم الهدف من وظائف إدارة الموارد البشرية ومعالجتها بشكل مباشر، إضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجهها المنظمات المشاركة. وشاركت شركات أخرى في القمة مثل «اراجو للاستشارات» و«كآر للتكنولوجيا» و«أي تي اس» والذين كانوا رعاة فضيين للقمة.

وتضمنت القمة حلقات نقاشية عدة منها دراسات حالات تعليمية وجلسات رئيسية من خبراء حول الحلول السحابية «كلاود سولوشنز» والبيانات الكبيرة والإعلام المجتمعي والهواتف النقالة وأنظمة إدارة الموارد البشرية.

ومن أبرز القضايا التي تمت مناقشتها أيضا هي توافق أنظمة الموارد البشرية من أجل تحقيق أهداف العمل من خلال التكنولوجيا وإدراجه ضمن ثقافات العمل الفريدة من نوعها في المنطقة. وتم التشديد على الانتقال من النظم القديمة وتبني أحدث التقنيات الذكية لقيادة الأعمال التجارية من خلال تنفيذ منصة تكنولوجيا معلوماتية مناسبة لتسهيل احتياجات الشركات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا