• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفد اقتصادي لبناني يطلع على مشروع «الزوراء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

عجمان (الاتحاد)

عجمان (الاتحاد)

اطلع ‬وفد ‬اقتصادي ‬لبناني ‬يزور الدولة حالياً على مشروع «‬الزوراء»‬، الذي ‬تطوره ‬شركة «‬سوليدير ‬إنترناشيونال» ‬عبر ‬شراكة ‬مع ‬حكومة ‬عجمان، معرباً‬عن ‬إعجابه بالمشروع الذي ‬يرسي ‬معايير ‬جديدة ‬لأساليب ‬الحياة ‬العصرية ‬الراقية ‬في ‬دولة ‬الإمارات.

ورحّب عماد الدنا، الرئيس التنفيذي لشركة «تطوير الزوراء»، وأسامة قباني، الرئيس التنفيذي لشركة «سوليدير إنترناشيونال»، بالوفد اللبناني، الذي يضم عدداً من رجال الأعمال البارزين، الذين قدموا للقاء المسؤولين الرسميين في «غرفة صناعة وتجارة عجمان».

وأثنى الوفد على المفهوم التصميمي والنهج التطويري الفريدين لمشروع «الزوراء» الذي يجمع بين سحر الطبيعة وأجمل المرافق العصرية لتوفير بيئة سكنية استثنائية في فخامتها ورقيّها.

ويمتدّ المشروع على مساحة 5,4 ملايين متر مربّع، ويحتل موقعاً متفرداً مستقلاً عن المنطقة المحيطة به مع إطلالات رائعة على أشجار المانجروف الطبيعية والواجهة البحرية.

وأشار الدنا إلى الفرص الاستثمارية الكبيرة وخيارات المعيشة المتنوعة التي يوفرها «الزوراء» عبر إتاحته التملك الكامل للأجانب، فضلاً عن احتوائه واجهة بحرية تمتدّ على 12 كيلومتراً، وشواطئ رملية تمتدّ على 1,6 كيلومترات، وملعب جميل للجولف.

ويتخلل المشروع ما يزيد على مليون متر مربع من أشجار المانجروف الطبيعية فضلاً عن تخصيص 60% من مساحته لحماية هذه الأشجار إضافة إلى المساحات العامة. ولفت الدنا إلى المشروع سيبدأ باستقبال الزوار هذا العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا