• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سيدات الشارقة» ينظم مخيمات ترفيهية وتعليمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

ينظم نادي سيدات الشارقة مجموعة متنوعة من المخيمات الشتوية للأطفال تستمر لغاية السابع من يناير الجاري، تتضمن برامج حافلة بالفعاليات الترفيهية، تُقام في مركز وحضانة بساتين، والمجمع الرياضي، وكولاج مركز المواهب.

استمتع الأطفال من الفئة العمرية بين 5 و13 عاماً بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي احتضنها المخيم الشتوي للمواهب الصغار في كولاج مركز المواهب من 20 ولغاية 24 من ديسمبر. وتضمنت قائمة الفعاليات رياضة الجمباز، والتمارين الرياضية، وحصص تعليم العزف على آلة الجيتار، وحصص الفنون «مثل صناعة الأختام، والرسم على الوجوه، وفن الديكوباج، وصناعة الأقنعة، والموزاييك، وصناعة حمالات الشموع الزجاجية، وتصميم الأكسسوارات، والرسم باستخدام الاكريليك، والرسم والتلوين، والحرف الشتوية، ورسم رجل الثلج، ولعبة العجين، وفن الرمال، والفخار»، وكذلك دروس الطهي «مثل خبز الكعك، وتحضير لفائف السوشي، وحضور دورس الشيف الصغير»، بالإضافة إلى رحلات ميدانية إلى جزيرة النور وسكاي دبي، والعديد من الألعاب الخارجية.

وقالت علياء الهرمودي، رئيسة إدارة الأعمال في نادي سيدات الشارقة: «يتميز الأطفال من الفئة العمرية 3-5 عام بسرعة الاستفادة من الدروس التي تستهدف النمو الذهني والبدني. ويركز برنامجنا الذي يمتد على مدى ثلاثة أسابيع على شغل وقت الأطفال بأنشطة ترفيهية والمساعدة في تنمية مواهب جديدة، وتعزيز مهاراتهم الحركية، والخروج معهم في رحلات مشوقة بالهواء الطلق».

وقالت سارة المرزوقي، مديرة كولاج مركز المواهب في نادي سيدات الشارقة: نسعى دائماً إلى إقامة فعاليات تجمع بين الترفيه والتسلية والتحفيز. ونركز على التنمية الذهنية للأطفال، وعلى تعليمهم مهارات جديدة، بحيث لا يقتصر الهدف من هذه البرامج على إضفاء عنصر المرح، بل على الفائدة في حياتهم فيما بعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا