• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

بحثا تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية قبرص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يوليو 2018

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في ديوان عام الوزارة بأبوظبي معالي نيكوس خريستودوليديس وزير خارجية قبرص الذي يزور البلاد حاليا.

جرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية قبرص في مختلف المجالات منها التجارية والسياسية والاقتصادية والاستثمارية.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من ‎القضايا الإقليمية والدولية ومجمل المستجدات والتطورات الراهنة، وناقشا المواضيع ذات الاهتمام المشترك خصوصاً تطورات الأوضاع في اليمن وليبيا.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي نيكوس خريستودوليديس وزير خارجية قبرص والوفد المرافق له، مؤكداً حرص دولة الإمارات على مد جسور التعاون والتواصل الحضاري والاقتصادي مع مختلف الدول والشعوب من منطلق سياسة الانفتاح التي تنتهجها قيادتها الرشيدة وتوجهاتها بشأن تعزيز التنمية الاقتصادية والبشرية وتحقيق التعايش والسلام بين دول وشعوب العالم.

من جانبه أشاد معالي نيكوس خريستودوليديس بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز التعاون المشترك مع دولة الإمارات في مختلف المجالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا