• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

آخر موعد لتقديم الطلبات 18 يونيو الجاري

«أبوظبي للسياحة» تتلقى 16 طلباً فندقياً لإقامة خيم رمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

تلقت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة 16 طلباً من فنادق لإقامة خيم رمضانية، بحسب ناصر الريامي مدير إدارة المعايير السياحية بالهيئة، الذي أكد أن آخر موعد لتقديم الطلبات 18 يونيو الجاري.

وأوضح الريامي لـ «الاتحاد»، أن 15 فندقاً حصلت على الموافقات المبدئية لإقامة الخيم، في حين أن فندقاً واحداً حصل على الموافقة النهائية.

وبين أن معايير واشتراطات نصب الخيم الرمضانية للعام الحالي هي ذات المعايير المعلن عنها العام الماضي من ناحية الأمن والسلامة والصيانة، في حين أن الموسم الحالي يختلف عن العام الماضي بتزامن فعاليات كأس العالم خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيقوم عدد من الفنادق بإقامة الخيم في وقت مبكر، وذلك قبل حلول الشهر الفضيل بنحو 20 يوماً.

وقال الريامي إن على الفندق الراغب في إقامة خيمة رمضانية تقديم معلومات وافية عن الخيمة وموقعها وخصائصها للهيئة، إلى جانب معلومات عن الشركة، التي ستقيم الخيمة كخطوة أولى، ثم بعد أخذ الموافقة المبدئية، يقدم أوراقه للدفاع المدني ثم للرقابة الغذائية، وفي النهاية يحصل على الموافقة النهائية من الهيئة.

وتتضمن المستندات الواجب تقديمها للهىئة رسالة طلب إقامة خيمة رمضانية، موضحاً فيها تاريخ تثبيت وإزالة الخيمة، إضافة إلى الترخيص السياحي للمنشأة الفندقية ساري المفعول، ومخطط الأرض موضح بها مكان تثبيت الخيمة، وتقديم مخطط تفصيلي للخيمة ومواصفاتها مع تحديد مخارج الطوارئ، والتوقيع على التعهد المعد من قبل الهيئة باستيفاء الشروط ومطابقتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا