• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شهد تخريج الدفعة الرابعة من طلبة معهد مصدر برعاية محمد بن زايد

حامد بن زايد: الإمارات ملتزمة بإعداد جيل واعد من المتخصصين والخبراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

ريم البريكي، وام (أبوظبي)

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أمناء معهد مصدر شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي أمس حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلبة معهد مصدر وذلك في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

وأكد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان حرص دولة الإمارات العربية المتحدة والتزامها بإعداد جيل واعد من المتخصصين والخبراء والباحثين ذوي المعرفة العميقة في التكنولوجيا المتقدمة والتنمية المستدامة التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والذي كان من أشد الداعين إلى صون الموارد البيئية والطبيعية للبلاد لكي تستفيد منها الأجيال القادمة، مشيراً سموه إلى أن تخريج دفعة جديدة من طلاب وطالبات معهد مصدر يصب في هذا الاتجاه.

وأضاف سموه أن القيادة الحكيمة لا تدخر جهداً في سبيل تحقيق الخير والمنفعة لشعب الإمارات الذين هم أهم الموارد الحقيقية لهذه الوطن، تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وتوجه سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان بالشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تقديراً وعرفاناً بجهود سموه المستمرة في سبيل دعم مسيرة التعليم في شتى مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا لما فيه الخير لهذا الوطن وأبنائه.

من جانبه قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في كلمة له أن معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا استطاع خلال فترة قصيرة تحقيق تطور هائل ونقلة نوعية في مجال بناء وتطوير الكفاءات المتخصصة في علوم وتقنيات الطاقة المتجددة والمستدامة. وبارك بتخريج الدفعة الرابعة من طلبة الدراسات العليا في المعهد متوجهاً بالشكر إلى قيادة دولة الإمارات الحكيمة لدعمها ورعايتها للشباب لبناء كوادر وطنية مؤهلة قادرة على الإسهام في تقدم ورفعة هذا الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا