• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عجمان تروج معالمها عبر قافلة سياحية في الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

عجمان وام

عجمان (وام)

اعتمد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، خطة الدائرة بشأن إطلاق قافلة سياحية ترويجية في عدد من المدن الصينية.

وأكد الشيخ عبد العزيز بن حميد، خلال اجتماع مع لجنة التمثيل الخارجي في الدائرة، حضره فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة رئيس لجنة التمثيل الخارجي، أهمية العمل على فتح أسواق جديدة لجذب السائحين إلى إمارة عجمان، إلى جانب تحقيق هدف الوصول إلى عدد خمسة ملايين سائح سنوياً في حلول عام 2021، وذلك توافقاً مع رؤية عجمان 2021، والخطة الاستراتيجية لدائرة التنمية السياحية في الإمارة.

وأضاف أن من الضروري إجراء الدراسات اللازمة بشأن الخطوات الواجب اختيارها لدى استهداف كل سوق على حدة، ضماناً لتحقيق النتائج المرجوة، مع العمل دائماً على فتح قنوات جديدة مع ممثلي قطاعات السياحة المتنوعة في الأسواق الجديدة، من خلال تعزيز التواصل مع شركاء الدائرة في إمارة عجمان وداخل الدولة.

من جهته قال فيصل النعيمي: «إن وفد لجنة التمثيل الخارجي في دائرة التنمية السياحية سيكون على رأس قافلة سياحية إلى مدن جوانجزو وشنغهاي وبكين الصينية للترويج للإمارة، وذلك بمشاركة فنادق عجمان سراي وكمبينسكي عجمان وقصر عجمان وفيرمونت عجمان وفنادق وأجنحة رمادا عجمان وشاطئ عجمان وكراون بالاس، إلى جانب عدد من شركات السياحة والسفر».

وأضاف مدير عام دائرة التنمية السياحية أن الشيخ عبد العزيز بن حميد اطلع على نتائج المشاركة الأخيرة للدائرة في معرض سوق السفر العربي في دبي، موجهاً بالعمل على استكشاف آفاق النمو في أسواق أخرى، مثل الهند ووسط أوروبا، حيث أبدى عدد كبير من وكلاء السياحة والسفر ومندوبي المعارض المتخصصة ووسائل الإعلام اهتماماً لافتاً بالتعرف إلى مقومات السياحة في إمارة عجمان خلال فعاليات المعرض.

واختتم الاجتماع بجلسة مفتوحة مع ممثلي عدد مديري المنشآت الفندقية وشركات السياحة والسفر والمطاعم السياحية لمتابعة النمو في أعمالها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا