• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ذا جيرل أون ذا تراين» يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

لوس أنجلوس (د ب أ)

تصدر فيلم الإثارة والغموض «ذا جيرل أون ذا تراين»، إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأول الأحد.

وحقق الفيلم، وهو من بطولة إيميلي بلانت وهالي بينيت ولوك إيفانز وجاستين ثيروكس، إيرادات بلغت 7ر24 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم «ميس بريجرينز هوم فور بيكيوليار تشيلدرن»، الذي يشارك في بطولته كل من ايفا جرين وصامويل إل جاكسون وجودى دينش، بإيرادات بلغت 15 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الإثارة والدراما «ديب ووتر هورايزون»، المقتبس من أحداث حقيقية لانفجار واحدة من منصات النفط عام 2010 مسببة أكبر تسرب نفطي في تاريخ الولايات المتحدة، محققاً إيرادات بلغت 8ر11 مليون دولار. ويشارك في بطولة الفيلم كل من مارك ويلبرج وديلن أوبراين وكيرت راسل وكيت هدسون وجون مالكوفيتش.

وتراجع إلى المركز الرابع فيلم الإثارة والمغامرات «ذا ماجنفيسانت سفن»، الذي يشارك في بطولته كل من دنزل واشنطن وإيثان هوك وكريس برات وهالي بينيت، محققاً إيرادات بلغت 2ر9 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة الثلاثي الأبعاد «ستوركس»، والذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من كيجان مايكل كاي وآندي سامبيرج وكاتي كراون، محققاً إيرادات بلغت 5ر8 مليون دولار. واحتل المرتبة السادسة الفليم الجديد «ذي بيرث أوف ايه نايشن» محققاً 7,1 مليون دولار، متقدماً على فيلم جديد آخر في المرتبة السابعة هو «ميدل سكول: ذي وورست ييرز أوف ماي لايف» الذي سجل 6,9 مليون دولار.

وجاء ثامناً آخر أفلام كلينت إيستوود «سالي» الذي يؤدي بطولته توم هانكس بـ5,3 مليون ولار.

وتلاه في المرتبة التاسعة «ماسترمايندز»، محققاً 4,1 مليون دولار. وكانت المرتبة العاشرة من نصيب «ذي كوين أوف كاتوي» مع 1,6 مليون دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا