• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن أحمد القاسمي يطالع آخر الاستعدادات

«الدولي للتصوير» ينطلق 12 أكتوبر بمشاركة 5000 متسابق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

ينطلق المهرجان الدولي للتصوير في 12 أكتوبر الجاري في مركز إكسبو الشارقة ويستمر حتى 15 منه محتضناً نخبة من أشهر المصورين الفوتوغرافيين العالميين، إضافة إلى ورش عمل تخصصية بعضها للمحترفين، وأخرى للهواة يشارك فيه نحو 5000 متسابق.

حدث فريد

وقام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس المركز مساء أمس الأول، يرافقه كل من طارق سعيد علاي مدير مركز الشارقة الإعلامي، ومحمد حسن خلف مدير إذاعة وتلفزيون الشارقة، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان بجولة تفقدية ، اطلعوا خلالها على آخر الاستعدادات والتحضيرات، واطمأنوا إلى سير العمل، وما إنجز في هذا المجال.

يشهد المهرجان الدولي للتصوير مشاركة وتفاعلاً كبيرين من نادي الشارقة للصحافة، في وقت أعلنت هدى الدح مديرة النادي إطلاق مبادرة تمثلت في رعاية 10 مصورين صحفيين والمشاركة في ورشة التصوير الصحفي المقررة ضمن ورش العمل، ويشرف عليها المصور الصحفي العالمي إيان بيري.

جسور التواصل

وأوضحت الدح أن هذه المبادرة تأتي ضمن السياق العام لعمل نادي الشارقة للصحافة و تهدف إلى مد جسور التواصل والتعاون مع وبين مختلف المؤسسات الصحفية، وإيجاد بيئة تفاعلية مع الصحفيين خارج نطاق العمل الروتيني اليومي، وترفير البديل الأمثل لهم والذي يمكنهم من الاستزادة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

وأضافت : «للصورة أهمية كبيرة في تعزيز محتوى الخبر، والمهرجان يعد فرصة سانحة للمصورين الصحفيين للتعرف إلى آخر وأحدث ما توصلت إليه الشركات العملاقة في عالم التصوير الفوتوغرافي من معدات وأجهزة وتقنيات وأساليب، فضلاً عن كونه فرصة للقاء أشهر المصورين العالميين في مختلف المجالات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا