• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المشرق يحصد 5 جوائز من «إنسايت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

فاز بنك المشرق بخمس جوائز في الحفل السنوي لتوزيع جوائز «إنسايت لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط» 2015، وذلك لالتزامه التميز في رضا العملاء.

وشملت الجوائز الناحية الاستراتيجية والتشغيلية، وسلطت الضوء على التزام المشرق الدائم بتقديم خدمة عملاء ومنتجات استثنائية لعملائه.

ونجح المشرق في منافسة شركات رائدة في قطاعات الطيران والصناعات والشركات الحكومية وشركات السيارات على الجوائز التي حصل عليها.

وتأتي هذه الجوائز في الوقت الذي يواصل فيه المشرق سعيه لتوفير أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء من خلال أحدث ما توصلت إليه التقنية. والجوائز التي حصدها المشرق هي «أفضل خدمة عملاء» و«أفضل إدارة لجودة خدمة العملاء» و«أفضل إدارة لعلاقات العملاء» و«أفضل خدمة للمبيعات» و«أفضل نتائج لتقييم رضا العملاء»، وتعد إثباتا آخر لصحة استراتيجية التركيز على العملاء التي يتبعها البنك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا