• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ينطلق نوفمبر المقبل برعاية «ضمان»

«سباق الأضواء».. موسيقى العالم تصدح في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

يأخذ سباق الأضواء الشهير بزخمه المتجدد برعاية مبادرة «أكتف لايف» من الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، آلاف المشاركين في مغامرة مثيرة على طول 5 كم مساء 4 نوفمبر في حديقة زعبيل. وسيشهد سباق الـ5 كم المرتقب عروضاً لعدد من الموزعين الموسيقيين العالميين بمن فيهم Scott B وLPhunk إضافة إلى مشاركة تالا سمان التي تعتبر أبرز رواد الموضة (فاشونيستا) في دبي وموزعة موسيقية ذات شهرة كبيرة.

موسيقى إلكترونية

وقالت تالا سمان: «قبل عدة سنوات كتبت على تويتر تغريدة أرجو فيها أن يعمل أحد على إقامة سباق الأضواء في دبي! إنه لمن دواعي سروري أن أكون الموزعة الموسيقية الرئيسة لهذا العام، فهذا الجمهور جمهوري وأعرف تماماً كيف أقدم إليه سبباً للتألق والاحتفال بالحفلة الأضخم لهذا الموسم في دبي على طول 5 كم».

وبالإضافة إلى تالا سمان، سيقدم الموزعان الموسيقيان الشهيران Scott B وLPhunk عروضاً موسيقية إلكترونية صاخبة ورائعة تلهب حماس آلاف المتسابقين خلال هذه الليلة. كان LPhunk الموزع الموسيقي السابق لـ«إيبيزا جاثرينج»، كما أحيا الكثير من العروض في جميع أنحاء المملكة المتحدة في أماكن مرموقة. أما الموزع الموسيقي Scott B فقد أمضى عدة مواسم يعزف أمام مئات الآلاف من رواد النوادي في المنتجعات الأوروبية، بما في ذلك لاجاناس (زاكينثوس) وبلايا ديل إنلجز (جران كناريا).

مسارات فريدة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا