• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تحتفي بشركائها الاستراتيجيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي أمس اللقاء السنوي للشركاء الاستراتيجيين، لتكريم شركاء الهيئة لعام 2014، الذين يمثلون عدداً كبيراً من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، والخاصة، والمؤسسات الإعلامية.

وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، أن تنظيم هذا اللقاء السنوي يأتي تقديراً لجهودهم، وعرفاناً لدور الشركاء في الإنجازات التي حققتها، والتي ساهمت في وصول الهيئة إلى مكانتها المرموقة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأضاف: «في عالم اليوم، لم يعد ممكناً أن تعمل المؤسسات منفردة في جزر منعزلة عن بعضها البعض، بل بات التعاون والتكامل عنوان المرحلة الراهنة، فنجد أكبر المؤسسات العالمية - حتى تلك التي تنافس بعضها البعض - تدخل في شراكات استراتيجية من أجل تحقيق التكامل والتعاون، وتعظيم الفائدة لجميع الأطراف».

ونوه الطاير إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي حققت نتائج متميزة للغاية، تفوقت على نخبة الشركات الأوروبية والأميركية في العديد من المجالات، فعلى سبيل المثال، انخفضت نسبة الفاقد في شبكات نقل وتوزيع الكهرباء إلى حوالي 3.26% مقارنة مع نسبة 6-7% في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية. وانخفضت نسبة الفاقد في شبكات المياه إلى نحو 9.1% مقارنة مع 15% في أميركا الشمالية.

وكرّم الطاير شركاء الهيئة الاستراتيجيين من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، من القطاع الخاص، والمؤسسات الإعلامية، وأثنى على دورهم الجوهري في وصول الهيئة لأهدافها الاستراتيجية، ومساهماتهم الفعالة في تعزيز جهود الهيئة للدفع بعجلة التنمية المستدامة في دبي والدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا