• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

«مجلس الشرطة النسائي» ينظم ورشة «السلوك الوظيفي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 يوليو 2018

دبي (الاتحاد)

نظم مجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع، في شرطة دبي بالتعاون مع اللجنة النسائية في قطاع البحث الجنائي، ورش «السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل» الخاصة بالعنصر النسائي من مدنيات وعسكريات على مستوى القوة.

وانطلقت أولى ورش العمل في نادي الضباط بمنطقة القرهود، بحضور المقدم إلهام حسن صالح من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، مقدمة الورشة، والنقيب العنود السعدي رئيس مجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع، وعدد من عضوات المجلس وموظفات شرطة دبي.

وأكدت النقيب العنود السعدي أن تنفيذ ورش العمل يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على الاهتمام بالعنصر النسائي ورفع مستواهن في المجال الوظيفي، مشيرة إلى أن وجود العنصر النسائي في مؤسسة أمنية يحتم عليهن الضبط والربط والالتزام في أداء عملهن على أكمل وجه.

وأضافت: إنه من باب حرصنا في المجلس النسائي لإسعاد المجتمع على بث روح الانضباط، تم التعاون مع اللجنة النسائية في قطاع البحث الجنائي لإعداد ورش العمل للتوعية بالسلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل، والتي ستستمر لمدة 4 أشهر بمعدل 3 ورش عمل في الأسبوع، وتستهدف جميع العنصر النسائي في القيادة العامة لشرطة دبي سواء من المدنيات أو العسكريات.

ودعت النقيب السعدي كافة الموظفات للمشاركة في ورشة العمل والمساهمة في نقل الخبرات والتجارب التي يكتسبنها من زميلاتهن بما ينعكس إيجاباً على مسيرة العمل ويساهم في نقل المعرفة.

وقدمت المقدم إلهام حسن صالح ورشة العمل الأولى، استهلتها بالتأكيد على دعم القيادة العامة لشرطة دبي للعنصر النسائي وتمكينهن من أجل القيام بواجبهن على أفضل وجه، مؤكدة أن التقيد بالنظام والمبادئ يكسب دائماً المرأة احترام المسؤولين ويترك أثراً إيجابياً على عملها ومهنتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا