• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إنتاج جديد لـ «إيمج نيشن أبوظبي»

فنانون عرب يشاركون في «الوقت الضائع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي، أنها بدأت بإنتاج فيلمها الروائي الجديد «في الوقت الضائع». ويستمر تصوير العمل السينمائي الجديد، والذي بدأ بتاريخ 16 سبتمبر لمدة شهر واحد، ويجري في عدة مواقع مختلفة في دبي، تشمل مجموعة من أبرز المعالم فيها مثل فندق أتلانتس النخلة، وسيجا في دبي مول.

وكان المخرج وصانع الأفلام الشاب ياسر الياسري، قد عمل على تأليف العمل الذي ينتمي إلى الكوميديا، كما يتولى إخراجه أيضاً، فيما ينتجه رامي ياسين مع مشاركة المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري كمنتج منفذ، إلى جانب منصور الفيلي. ويشغل الياسري أيضاً مهمة منتج منفذ في العمل السينمائي.

مغامرة إنسانية

وقال المخرج ياسر الياسري: «سعيد للغاية لتعاوني في إخراج أول فيلم روائي طويل مع شركة إنتاج مرموقة مثل إيمج نيشن، والتي تعرف بدعمها المستمر للموهوبين والمبدعين من صانعي الأفلام. أما نص الفيلم فهو مبني على قصة قصيرة للشاعر والمؤلف كريم العراقي، كما أنها قصة ملهمة لمغامرة إنسانية وسعي وراء الأمل».

ويحكي الفيلم قصة أربعة رجال مسنين يمضون السنوات المتبقية في حياتهم مغمومين وحزينين في مأوى للكبار، إلى اللحظة التي يبتسم الحظ لهم على نحو غير متوقع عندما يرث أحدهم أكثر من 50 مليون درهم إماراتي، ما يمكنهم من العودة لتحقيق أحلامهم السابقة التي طواها النسيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا