• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد إسباني يستعرض الإمكانات التخزينية واللوجستية في مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اطلع وفد من إقليم كتالونيا الإسباني على أفضل الممارسات في مجالات الشحن والتخزين والخدمات اللوجستية، خلال زيارته مطار دبي الدولي وذلك برئاسةجوزيف ماريا بيلغري وزير الزراعة في الإقليم.

واستقبل الوزير الاسباني كلا من فيصل الملا المدير التنفيذي في المركز الشحن والخدمات اللوجستية، وعبد الله بن خدية رئيس خدمات الشحن، ويوسف بيضون مدير التخطيط الاستراتيجي في مطارات دبي وعدد من كبار المسؤولين في المركز.

وبحث الطرفان خلال الزيارة افاق التعاون المشترك في مجالات الشحن والتخزين، واستعرضا إمكانات مطار دبي على هذا الصعيد ودوره المهم كمركز شحن جوي رئيسي بين الشرق والغرب، وتدفق الشحنات منه وإليه في اتجاه الأسواق الإقليمية والعالمية المستهدفة. وشملت زيارة الوزير الاسباني جولة على مركزي الشحن والزهر في المطار اطلع خلالها على إمكانات وخدمات المركزين وطاقتهما الاستيعابية والدور المستقبلي الذي يمكن ان يلعباه في تعزيز الصادرات الاسبانية الى المنطقة عبر دبي والعكس صحيح.

وأشاد الوزير الاسباني بمدى التقدم الذي حققته صناعة الشحن والتخزين والخدمات اللوجستية في دبي مقارنة بالمدن العالمية الأخرى. يذكر ان مطار دبي الدولي يحتل في الوقت الراهن المركز الثاني على قائمة اكبر مطارات العالم في مجالات الشحن، بطاقة استيعابية تصل الى اكثر من 2.5 مليون طن سنويا في الوقت الراهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا