• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أطلق 30 مبادرة تطويرية

سوق دبي يجذب 11,5 ألف مستثمر جديد خلال 5 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

ارتفع عدد المستثمرين الجدد في سوق دبي المالي منذ بداية العام الحالي بنسبة 92% ليصل إلى 11509 مستثمرين مقابل 5982 مستثمراً في الفترة ذاتها من العام الماضي، بحسب عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة السوق.

وأضاف خلال تكريمه، الموظفين المتميزين ممن فازوا بجائزة الرئيس في دورتها الأولى، أن السوق نفذ ما يزيد على 30 مبادرة تطويرية مختلفة.

وأشاد كاظم في كلمة ألقاها خلال اللقاء بجهود كافة العاملين في سوق دبي المالي الذين أسهمت مبادراتهم في تعزيز مكانة السوق الرائدة وتحقيق أهدافه الاستراتيجية باعتباره سوقاً ماليةً إقليميةً بمقاييس عالمية.

جاء ذلك في إطار الملتقى السنوي لموظفي السوق الذي أقيم مؤخراً في فندق أرماني برج خليفة بحضور عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، وعلي المزروعي، عضو مجلس الإدارة، ورؤساء القطاعات وموظفي سوق دبي المالي.

وتستند جائزة الرئيس إلى معايير جائزة دبي للجودة وتهدف إلى تقدير جهود الموظفين المتميزين ومكافأتهم على جهودهم التي أسهمت في تنفيذ العديد من المبادرات التطويرية الرامية إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية للسوق وتعزيز مكانته اقليمياً وعالمياً.

وعبر كاظم خلال اللقاء عن سعادته بما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية موضحاً أن الإبداع والكفاءة يعتبران في مقدمة القيم المؤسسية للسوق، ومشيراً إلى أن تلك الإنجازات يجب أن تكون الدافع والمحفز للعمل بجد من أجل تحقيق المزيد تعزيزاً لمكانة دبي كمركز مالي عالمي انطلاقاً من رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى وضع دولة الإمارات العربية المتحدة في صدارة دول العالم الأكثر تميزاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا