• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«الغاليريا» تفوز بجائزة أفضل تصميم داخلي للتجزئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حازت الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، جائزة «أفضل تصميم داخلي للتجزئة»، وذلك خلال حفل جوائز التصميمات الداخلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015، والذي عقد الاثنين الماضي.

ومنذ إطلاقها في عام 2013، تكرم جوائز التصميم الداخلي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الشركات والأشخاص في مجال التصميم والعمارة لمشاريعهم المتميزة في المنطقة. وقد تضمنت الجوائز هذا العام أكثر من مئة وستين مشاركة.

وشاركت «الغاليريا» ضمن فئة «أفضل مشروع تجزئة»، لتكون الخيار الأول أمام لجنة الخبراء المؤلفة من أبرز الشخصيات في قطاع العمارة والتصميم الداخلي.

وقال علي عيد المهيري، المدير التنفيذي لـ«مبادلة للعقارات والبنية التحتية»، وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة): «تم تصميم جزيرة الماريه، التي تُعتبر المركز المالي العالمي في أبوظبي، بهدف تحقيق رؤية متمثلة في دعم نهج النمو والتنويع الاقتصادي لإمارة أبوظبي. وتعد «الغاليريا» عنصراً راسخاً لما توفره جزيرة الماريه لأبوظبي، إذ إنها بمثابة نموذج متميز لإرساء المعايير الدولية المطبقة في تطوير الجزيرة. وتعتبر هذه الجائزة خير دليل على التصميم المتميز للجزيرة، والذي يساعدنا على توفير مرافق عالمية الطراز في مجالات التسوق والمطاعم والعمل والمعيشة والترفيه».

من جانبه، قال تشارلز مارتينيز، المدير العام للغاليريا على جزيرة الماريه ونائب رئيس شركة «جلف ريليتد»: «يسعدنا أن نحصل على هذه الجائزة في مجال العمارة والتصميم الداخلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا