• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أبدى ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز

مهدي علي: أتمنى تغيير «تاريخ الأبيض» أمام «الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

معتز الشامي (دبي)

تمنى المهندس مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني، أن يبتسم له الحظ في المواجهة المرتقبة مساء اليوم أمام الأخضر السعودي، وأن ينجح في تغيير مسار تاريخ تفوق أصحاب الأرض، على ملعب الجوهرة الليلة في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة، للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال موسكو 2018.

وقلل مهدي، خلال المؤتمر الصحفي مساء أمس، من أفضلية الأخضر التاريخية أمام منتخبنا الوطني، لا سيما أن الأبيض لم يحقق الفوز على منتخب السعودية، منذ عام 2007، كما أخفق جيل الذهب الحالي في تحقيق الفوز على أصحاب الأرض منذ ذلك التاريخ، فضلاً عن أنه لم يسبق له الفوز كمدرب للمنتخب الوطني الأول، على المنتخب السعودي، رغم نجاحه في الفوز على جميع المنتخبات الخليجية في أكثر من مناسبة.

وعن ذلك، قال: «الليلة نلعب مباراة مختلفة في ظروف مختلفة، أملنا الفوز وسنقاتل من أجله، ولن نفكر كثيراً في مسألة المواجهات التاريخية بين الفريقين، اليوم أتمنى أن نغير التاريخ، حيث دائماً ما كان يتفوق الأخضر السعودي أمام منتخبنا، خصوصاً على ملعب الجوهرة، ولكننا عازمون على الأداء بقوة والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية مهما كانت الضغوط».

وتابع: «أتمنى أن ترتقي المباراة لمستوى الفريقين، وما قدموه خلال الفترة الماضية، فريقنا في قمة الجاهزية، للمواجهة المرتقبة وأعددنا العدة لتلك المباراة، وجميع اللاعبين في أفضل حالة فنية ونفسية وبدنية».

وعن رأيه في منافسة المنتخب السعودي على قمة ترتيب المجموعة، قال: «أعتقد أن المنتخب السعودي لا يحتاج إلى تقييم من أحد، فالكل يعرف الأخضر ويدرك قوته، وهو منتخب قوي، واستعاد جزءاً كبيراً من عافيته مقارنة بما كان عليه الأمر قبل سنوات قليلة مضت». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا