• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحالف بين «محل الأطفال» وجمعية الإمارات التعاونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

أعلن «محل الأطفال» عن شراكة استراتيجية مع جمعية الإمارات التعاونية في دبي في إطار خطة التوسع الطموحة للعلامة التجارية في الإمارات، حيث جرى بموجب الاتفاقية افتتاح المتجر رقم 41 لمحل الأطفال بالدولة.

ويساهم المتجر الجديد بمنطقة حتا والممتد على مساحة 6500 قدم مربعة، في توسيع نطاق وجود العلامة التجارية نحو المناطق البعيدة، التي تشهد حاجة حقيقية للماركات، التي تقدم منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة.

ويأتي الإعلان عن افتتاح المتجر الجديد في أعقاب إعلان محل الأطفال الشهر الماضي عن إطلاق المتجر رقم 200 بمنطقة الشرق الأوسط في الأردن. وسوف يقدم المتجر مجموعة محل الأطفال الواسعة من المستلزمات الأساسية للأطفال، وفي مسعى إلى توسيع تشكيلته لتلبية احتياجات أمهات المستقبل، سيقدم المتجر أحدث تشكيلات «محل الأطفال» من ملابس ومستلزمات الأمومة.

وقال روبان شانموجاراجه، مدير عام محل الأطفال: «نحن ندرك أن بعد المسافة يعتبر في كثير من الأحيان عاملاً أساسياً بالنسبة للعملاء، وعليه تأتي هذه الخطوة للتوسع نحو المناطق البعيدة نوعاً ما في دولة الإمارات».

وإننا نتطلع مع خلال التوسع نحو تلك المجتمعات إلى تقوية قاعدة عملائنا وتكوين فهم أفضل لاحتياجات وتطلعات العملاء في تلك المناطق». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا