• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطرح «سامسونج جالاكسي كي زووم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» حصرياً كأول مشغل في العالم جهاز Samsung Galaxy K Zoom الجديد لعملائها في الإمارات، لينضم إلى قائمة الأجهزة المتحركة الذكية المتطورة التي تطلقها «اتصالات».

وبحسب بيان صحفي أمس، يتميز Galaxy K Zoom بعدسة للتكبير البصري تصل إلى 10X، مع مستشعر صور 20.7 ميجابكسل مما يتيح للمستخدمين أفضل صورة للتكبير عند التقاط الصور، الميزة التي تضيف بهجة وسهولة عند استخدام الجهاز. GALAXY K مدعم بمعالج Exynos سداسي النواة هو مدعوم، ويدير الروبوت 4.4 كيت كات، علاوة على تميزه بالاتصال السلس بشبكات الجيل االمتطور.

وتطرح «اتصالات» الجهاز الجديد عبر عرض يستطيع المشتركون من خلاله الحصول على الهاتف الجديد مجاناً عند إبرامهم عقد اشتراك 18 شهر في باقة 1 جيجابايت بيانات و100 دقيقة مرنة للاستخدام المحلّي، الدوّلي أو للمكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي، بكلفة لا تتجاوز الـ 250 درهم شهرياً. كما يتوفر الجهاز مجاناً للعملاء الراغبين باقتناء الجهاز بعقد اشتراك 12 شهراً في باقة تمنحهم 10 جيجابايت بيانات و300 دقيقة مرنة للمكالمات المحلّية أو الدوّلية بكلفة لا تتجاوز الـ 400 درهم شهرياً.

من ناحية أخرى يستطيع مشتركو نظام «واصل» للدفع المسبق، فيمتلكون فرصة اقتناء الجهاز الجديد مقابل 2099 درهماً مع باقة 1 جيجابايت مجانا لأول شهر على أن تحتسب الباقة بتسعة وتسعين درهماً شهرياً بدءاً من الشّهر الثاني.

وأفاد خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، بأن «اتصالات» ماضية في تقديم أحدث ما تقدّمه تكنولوجيا الاتصالات لعملائها انطلاقاً من معرفتها بأذواقهم المختلفة واستخداماتهم وسوف نستمر بمنح عملائها تجربة مميزة تجمع بين أكثر الهواتف الذكية جاذبية وافضل عروض البيانات. ولذلك جاء اختيارنا كي نكون أول مشغل في العالم يجلب جهاز Galaxy K Zoom لعملائنا في الامارات للتوسع به المجموعة الكبيرة من من الأجهزة الذكية التي تقدمها «اتصالات» لعملائها». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا