• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إمباور» تشارك في المؤتمر التجاري السنوي للجمعية الدولية لطاقة المناطق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، في فعاليات المؤتمر والمعرض التجاري السنوي للجمعية الدولية لطاقة المناطق الذي يقام في مدينة سياتل 8 يونيو الجاري.

وبحسب بيان صحفي أمس، سوف يشارك أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، كمتحدث رئيسي في المؤتمر بالإضافة إلى حلقة نقاشية، بعنوان «تدعيم مدن المستقبل للكفاءة، المرونة، والصمود الاقتصادي»، حيث سيسلط الضوء على تجربة «إمباور» فضلاً عن تبادل الأفكار وطرح أفضل الممارسات الهادفة إلى تحسين كفاءة استخدام الطاقة وتعزيز موثوقية المنتج.

و سوف تعرض إمباور من خلال حلقة نقاشية أخرى تجربتها الناجحة فى إدارة استهلاك العدادات الفردية لقاعدة عملائها والتي تتجاوز الـ 40 ألف عميل.

وقال أحمد بن شعفار: «يضع مفهوم طاقة المناطق في تصوره توفير أحياء وضواحي صديقة للبيئة، فضلاً عن الاستخدام المستدام للطاقة.

ويتطلب تنفيذ هذا المفهوم على أرض الواقع تضافر جهود الأفراد والدولة على حد سواء. وقد نجحنا في تنفيذ هذا النموذج في دبي، حيث آثرت القيادة الحكيمة في الإمارة استخدام تكنولوجيا تبريد المناطق على طرق التبريد التقليدية في مجتمعاتها البارزة.» (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا