• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تشكيل مجلس إدارة «غرفة تجارة الفجيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

تم أمس الأول تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة للدورة الثانية عشرة، برئاسة أحمد محمد مبارك، وذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الذي عقد بمبنى الغرفة.

ورفع رئيس مجلس الإدارة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للثقة التي أولاها للجمعية العمومية للغرفة لانتخاب أعضاء مجلس إدارة الغرفة عن طريق الاقتراع الحر المباشر، ولتوجيهات سموه للغرفة لتأخذ دورها للارتقاء بالقطاع الخاص، ومساهمته في دفع مسيرة النهضة التنموية في الإمارة.

كما رفع الشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لحرص سموه على متابعته الحثيثة لأنشطة الغرفة، ولمساعيها الرامية لخدمة أهداف التنمية الاقتصادية في الإمارة.

ووجه أحمد محمد مبارك، رئيس مجلس الإدارة الجديد، كلمة شكر لأعضاء مجلس الإدارة على الثقة التي أولوها إياه لتحمل مسؤولية قيادة عمل الغرفة خلال الدورة الجديدة، كما أشاد بأعضاء الجمعية العمومية للغرفة، وحرصهم على المشاركة في انتخابات مجلس الإدارة، بممارسة ديمقراطية نزيهة، واصفاً ما جرى بأنه كان بمثابة عرس انتخابي.

وكان خميس عبدالله حسن بن الشيخ قد ترأس الجلسة باعتباره أكبر الأعضاء سناً، وافتتح الجلسة بكلمة هنأ فيها الأعضاء، متمنياً لهم التوفيق في خدمة قطاع الأعمال بالإمارة، وأعرب عن شكره لأعضاء مجلس الإدارة للدورة السابقة، ولما بذلوه من جهد للنهوض بدور الغرفة في خدمة مجتمع الأعمال بالإمارة، مشيراً إلى أن مبنى الغرفة يعتبر أكبر إنجاز للدورة السابقة.

عقب ذلك، فتح باب الترشح لمنصب رئيس مجلس الإدارة، حيث تقدم له كل من أحمد محمد مبارك عبد الله وعبد العزيز سيف عبد الرحمن الأفخم، وحصل على المنصب أحمد محمد مبارك عن طريق التصويت بالاقتراع السري المباشر، فيما حصل فايز سعيد سيف العطر على منصب النائب الأول لرئيس المجلس بالتزكية، وتقدم كل من خالد راشد حمدان الظنحاني، وناصر علي محمد ربيع المسماري لمنصب النائب الثاني، وحازه خالد الظنحاني بالانتخاب الحر المباشر، فيما حاز راشد محمد سيف العطر منصب أمين السر، بعد أن تقدم إليه مع راشد محمد راشد الخديم، وحصل إبراهيم كرم جلال بمنصب أمين الصندوق بالتزكية.

وترأس الجلسة أحمد محمد مبارك رئيس مجلس الإدارة، وهنأ الأعضاء على الثقة التي أولتهم إياها الجمعية العمومية، وشكرهم على انتخابه لتولي مهمة رئاسة مجلس الإدارة للدورة الثانية عشرة، وحث الأعضاء على التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد، وأشاد بالنهج الديمقراطي وروح الإخاء التي سادت خلال الاجتماع في تشكيل المجلس.

ويضم المجلس الذي انتخب من قبل الجمعية العمومية للغرفة عشرة أعضاء آخرين، وهم: عبد العزيز سيف عبد الرحمن عبد الله الأفخم، وسرور حمد عبيد حمد زوهري، وراشد محمد راشد خميس الخديم العنتلي، وفطيم عبيد حسن علي الشحي، وخميس عبد الله حسن بن الشيخ الهاشمي، وناصر علي محمد ربيع المسماري، وياسر علي سيف محمد العطر الظنحاني، وعلي خلفان عبد الله الكندي، وسلطان عبد الله علي سالم مكسح السماحي، وخميس محمد خميس الرولي.

وقدم خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة تهنئة إلى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للثقة التي أولتهم إياها الجمعية العمومية للغرفة، وتمنى التوفيق والعمل الجماعي الذي يقود الغرفة إلى القيام بدورها في حدمة رجال والقطاع الاقتصادي في الإمارة. (الفجيرة – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا