• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أطلق الأعمال الإنشائية لبرج خور دبي .. الأطول في العالم والإنجاز 2020

محمد بن راشد: النهضة العمرانية الكبيرة ثمرة الخطط التنموية الطموحة في دولتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

يوسف العربي، وام (دبي)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن النهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها دولة الإمارات، وتتجسد ملامحها في حركة التوسع النوعي في البناء، هي إحدى ثمار الخطط التنموية الطموحة في دولتنا، ونتاج حركة اقتصادية نشطة هدفها تحقيق راحة الناس وسعادتهم، مواطنين كانوا أو مقيمين، وكذلك كل من يحل على أرضنا ضيفاً مكرماً لتكون الإمارات دائماً منبراً متميزاً للتطوير ونموذجاً يحتذى به في تبني المشاريع والمبادرات الكبرى التي تضيف جديداً كل يوم لرصيد الحضارة الإنسانية.

جاء ذلك، أمس، خلال إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، الأعمال الإنشائية لـ«برج خور دبي»، الصرح المعماري الجديد الذي من المنتظر أن يكون أطول بناء في العالم باكتمال أعماله الإنشائية في عام 2020 بشراكة بين «دبي القابضة» و«إعمار العقارية».

وقال سموه: «أطلقنا منذ سنوات (برج خليفة)، الذي أدهش العالم بروعة تصميمه كأعلى بناء على وجه الأرض، واليوم نحتفل بإطلاق صرح جديد ضمن مسيرتنا نحو المستقبل الذي نعمل على أن يكون لنا فيه سبق الريادة في كل المجالات، من خلال استثمارنا في ترسيخ أسس بنية تحتية قوية تخدم أهدافنا التنموية، وتؤكد قدرتنا على التعاطي بكفاءة مع المتغيرات العالمية المحيطة بخطوات محسوبة ودقيقة ورؤى واضحة لغد نراه حافلاً بالفرص وعزم أكيد أن يكون النجاح هو الثمرة التي نجنيها من خلالها».

وأضاف سموه قائلاً: «لقد تميزنا والحمد لله في إرساء أسس مستقبل واعد ومع اعتزازنا وفخرنا بكل ما حققناه إلى اليوم من إنجازات، إلا أننا تعودنا أن تحدي الذات هو مطلب مهم للوصول إلى مستويات غير مسبوقة من التميز في الوقت الذي لا ندخر فيه جهداً لتوفير المقومات اللازمة كافة لتعزيز تنافسيتنا على الصعيدين الإقليمي والدولي ضمن جميع المجالات، من خلال دعم المشاريع القائمة واستشراف الفرص الجديدة، وتحديد كيفية توظيفها التوظيف الأمثل لتعزيز مكانتنا المتقدمة على خريطة الاقتصاد العالمي».

حضر إطلاق الأعمال الإنشائية في برج الخور، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لمجموعة «طيران الإمارات»، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي محمد عبدالله القرقاوي رئيس «دبي القابضة»، ومحمد علي العبار رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات العامة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض