• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المرفأ يفوز بكأس السيدات

«السلع» بطل سلة المنطقة الغربية للمعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 مايو 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)-

أسفرت منافسات بطولة كرة السلة الرابعة لذوي الإعاقة بالمنطقة الغربية، عن فوز فريق مركز السلع للرعاية والتأهيل بكأس البطولة والمركز الأول لمنافسات الذكور فوق 16 سنة، وجاء فريق مركز المرفأ للرعاية والتأهيل في المركز الثاني وتقلد لاعبوه الميداليات الفضية، وفي منافسات الذكور تحت 16 سنة توج فريق مركز غياثي للرعاية والتأهيل بالمركز الأول، وجاء فريق مركز السلع للرعاية والتأهيل ثانياً، بينما حل فريق مركز مدينة زايد للرعاية والتأهيل ثالثاً.

وفي مسابقة فرق الإناث حصل فريق مركز المرفأ للرعاية والتأهيل على كأس البطولة والمركز الأول، بينما جاء فريق مركز غياثي ثانياً، وفريق مركز السلع للرعاية والتأهيل ثالثاً.

وتقدم المشاركون بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، لرعاية سمّوه لمنافسات البطولة التي تنظمها مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة، ممثلة في مركز غياثي للرعاية والتأهيل التابع لها بالمنطقة الغربية تحت شعار «أبطال اليوم... أبطال الغد»، وذلك بمشاركة جميع مراكز الرعاية والتأهيل التابعة للمؤسّسة بالمنطقة الغربية

وقالت مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة زايد: «ما حققه المهرجان الرياضي الرابع لكرة السلة لمراكز الرعاية والتأهيل التابعة للمؤسسة بالمنطقة الغربية من نجاح باهر، يمثل الحافز الذي يدفعنا في مؤسسة زايد العليا لتنظيم المزيد من المهرجانات لتلك الفئات ولاسيما في المنطقة الغربية، تعزيزاً لهدف سامي يتمثل في تنشيط رياضه ذوي الإعاقة في تلك المنطقة».

وأشادت بالجهود التي بذلت من قبل مركز غياثي للرعاية والتأهيل بالتعاون مع إدارة المركز الترفيهي الجديد بمدينة الرويس ومؤسسات المجتمع المحلي بالغربية لتنظيم البطولة للعام الرابع على التوالي.

ومن جانبها، قالت فاطمة الفلاحي مديرة مركز غياثي المنظم للمهرجان: «تنظيم المهرجان يأتي انطلاقا من الأهداف الاستراتيجية لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وضمن مبادرات المركز لتعزيز الروح الرياضية لأبنائنا والعمل على تحقيق دمج ذوي الإعاقة ليصبحوا أفراداً فاعلين في مسيرة البناء والتنمية».

وأشارت إلى أن المهرجان يهدف إلى خلق روح التنافس بين الطلبة من تلك الفئات، والعمل على دمجهم في المجتمع، وإبراز قدراتهم، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وهو فرصة جيدة لاكتشاف المواهب الرياضية من تلك الفئات دعماً لرياضة المعاقين بالدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا