• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا     

جوائز مالية قيمة تنتظر الفائزين في فئة 43 قدماً

«داس» للمحامل الشراعية يبحر في مياه أبوظبي السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن تنظيم «سباق داس للمحامل الشراعية» فئة 43 قدماً يوم السبت المقبل على كورنيش العاصمة، وينطلق السباق لمسافة 30 ميلاً بحرياً.

وفتح نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت باب التسجيل أمام البحارة من مختلف الإمارات السبع منذ يومين، على أن يكون بعد غدٍ آخر موعد لتقلي طلبات التسجيل.

ورصد النادي جوائز مالية قيمة للفائزين في السباق من المركز الأول وحتى السبعين، وذلك تحفيزاً للمشاركين في الوجود في مثل هذه الفعاليات التراثية المهمة.

وتعد فئة 43 قدماً واحدة من الفئات المهمة التي توجد في أجندة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت مع فئتي 22 قدماً و60 قدماً، ويعول النادي كثيراً على هذه الفئة في تخريج بحارة كبار يمكنهم المنافسة في مختلف المناسبات القارية والدولية والخليجية.

وعقدت إدارة النادي مجموعة من الاجتماعات مع الجهات الحكومية للتجهيز للسباق، على رأسها جهاز أبوظبي لحماية المنشآت الذي اعتاد على تقديم الدعم في مثل هذه السباقات، كما تم التنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي الداعم الرئيسي للنادي بشأن توقيت الحدث، حتى لا يتعارض مع أحداث بحرية أخرى في مياه العاصمة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا