• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تبدأ العمل مطلع 2015

«مطارات دبي» تتعاقد مع 20 مطعماً للعمل في مبنى «الكونكورس دي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

تعاقدت مؤسسة مطارات دبي مع 20 مطعماً ومقهى للعمل في مبنى «الكونكورس دي»، المتوقع افتتاحه 2015، بعد انتهاء أعمال التشييد، والذي سيستضيف أكثر من 100 شركة طيران دولية تسير رحلاتها عبر دبي.

وتوفر قائمة المطاعم والمقاهي الجديدة خيارات طعام وشراب متنوعة، بصورة تنقل خدمات الطعام إلى مستوى جديد من التميز في المطار.

وتشمل قائمة المطاعم والمقاهي، التي يفتتح بعضها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط مفهوم المطاعم «الكجوال»، التي ستقدم للمسافرين أطباقاً تحمل اللمسة المميزة للطاهي العالمي المشهور وولفجانج باوك.

وتضم القائمة أيضا أول فرع في منطقة الشرق الأوسط لسلسلة لمطاعم «كامدين»، المعروفة بأطباقها الصحية المطهية باستخدام مكونات عضوية ومواد طبيعية، كما تشمل القائمة «بوتلرز تشوكوليت كافيه».

ويعد مطعم يو سوشي إضافة شعبية لقائمة خيارات الطعام المتاحة أمام المسافرين في مطار دبي الدولي، فيما يقدم مقهى «أخبار سي ان ان» لعشاق الأخبار والمعلومات وجبتهم اليومية من المعلومات التي تبقيهم على اتصال مع العالم، وهم يحتسون قهوتهم.

وتحتوي القائمة على عدة خيارات للأطعمة السريعة، مثل مطعم «شاورمنجي» اللبناني، ومطعم «تاكادو» الذي يقدم المأكولات المكسيكية، ومطعم «ساكند تيست» الهندي، كما سيضم مبنى الكونكورس دي أيضاً عدداً من خيارات منافذ الطعام المفضلة للمسافرين، مثل «جيراف» الذي يفتتح ثاني فرع له في مطار دبي الدولي و«ستاربكس» و«كنتاكي» و«كرسبي كريم» و«بروشي دوري» و« نودلز هاوس» و«كافيير هاوس اند برونير» و«كوستا كافييه».

وقال يوجين باري النائب الأول للرئيس للشؤون التجارية في مؤسسة مطارات دبي، إن المطاعم الجديدة تتيح خيارات أكبر للمسافرين عبر المطار، وتضيف مزيداً من التنوع والقيمة، وقد حرصت المؤسسة على أن يضم مبنى «الكونكورس دي» خيارات واضحة لمن يرغبون في الاسترخاء، وتجديد نشاطهم.

وتشير التوقعات الى أن الطاقة الاستيعابية لمطار دبي الدولي ترتفع إلى 90 مليون مسافر سنوياً بعد انتهاء مبنى الكونكورس دي، وسيتم ربطه بالمبنى 1 الذي أعيد تأثيثه بصورة شاملة، وذلك من خلال خط سكة حديدي، يقوم برحلة بين المبنيين كل دقيقتين.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا