• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن الاتحادات ضحية «العمومية» ومسلسـل الإحـبـاط مستمـر

حمدون: كيف تطالبون بميدالية أولمبية و«أم الألعاب» من دون مضمار قانوني !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد الدكتور محمد سهيل حمدون، الأمين العام المساعد السابق بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، أن رياضة الإمارات بحاجة إلى «تسونامي» من أجل وضع الأمور في نصابها الصحيح، في ظل الإحباط الذي يسود الوسط الرياضي.

وقال: «نترقب قرارات تصحيح المسار من أجل إعادة صياغة القوانين والتشريعات الحالية، ووضع معايير الترشح للانتخابات، وخصوصاً أن الإمارات تطورت في كل شيء ما عدا الرياضة التي لم تواكب النقلة النوعية التي حدثت على الصعد كافة».

وشدد دكتور حمدون على أهمية المرحلة المقبلة من أجل وضع الأمور في نصابها الصحيح، بعد أن كشفت المشاركات الماضية المستور الذي يتطلب تدخلاً عاجلاً من أجل ترتيب الأوراق، حتى لا تتكرر مثل هذه المشاهد السلبية.

وأكد دكتور حمدون أن الاتحادات ضحية الجمعيات العمومية، وخصوصاً أن هذه «العموميات» قلوبها ليست على هذه الألعاب، في ظل غياب الحب من أجل تطور عمل الاتحادات، ليستمر مسلسل الإحباط.

وأشار إلى أنه للأسف الجمعيات العمومية باتت تنتخب الوجوه نفسها، مبيناً أن تكرار انتخاب رؤساء اتحادات لـ 5 دورات أولمبية أمر محزن وليس في صالح رياضتنا، وقال: تمنيت ألا يترشح هؤلاء لدورات جديدة من تلقاء أنفسهم، لأنهم لم يضيفوا شيئاً خلال المرحلة الماضية، لتحصد الاتحادات الإخفاقات على الصعد كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا