• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

افتتاح مصنع في «حرة الحمرية» لإنتاج معدات الرفع الثقيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

افتتح أمس مصنع شركة «ليفتك اف زيد سي» الجديد لإنتاج معدات الرفع الثقيل المستخدمة في صناعة النفط و الصناعة البحرية بشكل أساسي، وذلك في المنطقة الحرة بالحمرية، وبكلفة 30 مليون درهم.

وشهد الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك وهيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي افتتاح المصنع بحضور سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وأحمد عبدالله بن هده السويدي مدير الشؤون الإدارية في الهيئة.

ويقام المصنع على مساحة 150 ألف قدم مربعة لإنتاج معدات الرفع الثقيل المستخدمة في صناعة النفط و الصناعة البحرية بشكل أساسي.

وقال جون الكسندر المدير الإداري للشركة إن «ليفتك اف زيد سي» تدير عملياتها في دولة الإمارات منذ عام 2003 ولديها مكاتب في كل من دبي والشارقة وأبوظبي، مشيراً إلى أن اختيار المنطقة الحرة بالحمرية لإقامة المشروع الجديد جاء لما تقدمه من مناخ استثماري مميز ومشجع للمستثمرين والذي ساهم بشكل أساسي في توسع عمليات الشركة، حيث أطلقت من خلال مشروعها الجديد حزمة من المنتجات المختصة بصناعة النفط و الصناعة البحرية التي تطلق لأول مرة.

من جانبه، أكد سعود سالم المزروعي أن توفير التسهيلات للاستثمارات الحرة تتصدر أولويات الهيئة حيث يأتي هذا الحرص انسجاماً مع التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا