• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

كثفت استعداداتها لسفر العائلات في الصيف

2,3 مليون طفل على رحلات «طيران الإمارات» العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 يونيو 2014

نقلت طيران الإمارات 2,3 مليون طفل، خلال العام المالي 2013 - 2014، المنتهي في مارس الماضي، ومن الأعمار التي تتراوح أعمارهم بين 2 و11 عاماً حسب شروط وأحكام تذاكر السفر في موقع الناقلة الشبكي.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول «طيران الإمارات» لدائرة العمليات التجارية، إن الناقلة الوطنية تواصل تأكيد ريادتها في توفير أفضل الخدمات والمنتجات الجوية المبتكرة، التي تناسب مختلف الأعمار، بما في ذلك الأطفال، وتشير الأرقام إلى أعداد الأطفال، الذين سافروا على رحلات الناقلة في تزايد مستمر.

وبين أنه ومع دخول موسم العطلة الصيفية، فقد كثفت طيران الإمارات جهودها للترفيه عن ركابها الصغار على الأرض وفي الأجواء، مبيناً أن الناقلة توفر لركابها الصغار على الأرض قبل صعودهم إلى الطائرة، عربات أطفال للتنقل عبر أرجاء المطار مجاناً، وطاولات لتغيير ملابس الرضع في المبنى 3 بمطار دبي الدولي المخصص بأكمله لرحلات طيران الإمارات.

ولفت إلى تخصيص مناطق للعب الأطفال داخل صالات انتظار ركاب طيران الإمارات، وتعطي الناقلة أولوية الصعود إلى الطائرة للعائلات التي تسافر بصحبة أطفال، وتوفر في الأجواء العديد من خيارات الترفيه القريبة إلى قلوب الأطفال، بما فيها القنوات المخصصة للأطفال في نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الجوي.

ويحظى الركاب الصغار أثناء الرحلات بفرصة الحصول مجاناً على مجموعة الدمى لشخصيات كرتونية ملونة، التي تم تصميمها لإثراء مخيلة الأطفال، وتأتي كل شخصية لتكمل منتجات طيران الإمارات الخاصة بالأطفال، وهي بطانية صوف خفيفة، ودمية صغيرة يمكن ربطها حول حزام الأمان، بغرض تشجيع الأطفال على اتباع إجراءات السلامة، كما وتوفر الناقلة كذلك وجبات طعام خاصة بالأطفال بما فيها الخيارات النباتية.

وقال الشيخ ماجد المعلا، إن الناقلة حققت قفزات واسعة في مجال ترفيه وتسلية الأطفال من خلال منتجاتها وخدماتها المبتكرة التي تحرص على تعزيزها وتطويرها بشكل متواصل، موضحاً أن إبقاء المسافرين الصغار سعداء يعتبر العامل الرئيس في ضمان حصول جميع أفراد العائلة على تجربة سفر سلسة خالية من المتاعب، لذلك يعتبر الاستثمار في هذه المنتجات أمراً في غاية الأهمية بالنسبة للناقلة.

ويستطيع الأطفال المهتمون بالجوانب العملية للطيران، متابعة قناة العرض الجوي على شاشات الفيديو الشخصية أمامهم، حيث يمكنهم مشاهدة عمليات الإقلاع والهبوط، بالإضافة إلى متابعة مسار الطائرة طوال الرحلة.

وتتميز «الإمارات للعطلات»، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابع لـ«طيران الإمارات»، بجاهزيتها الكاملة للتعامل مع العائلات من خلال برامجها المصممة لراحة جميع أفراد العائلة، وتوفر العديد من الفنادق الشريكة مع الإمارات للعطلات نوادي وأماكن خاصة لألعاب الصغار والمراهقين.

ويحظى الأطفال بأولوية الصعود إلى الطائرة وخدمة عربات الأطفال مجاناً في مطار دبي الدولي ومرافق خدمية خاصة بالأطفال في صالات انتظار ركاب «طيران الإمارات»، وعضوية «سكاي سيرفرز»، الذي يعتبر جزءاً من برنامج سكاي واردز «طيران الإمارات». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا